قسم السلايدشو

بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وشبكة كونكت أرابز للإبتكارت

1w3t5yui

 

وقع الدكتور هشام الديب –رئيس معهد بحوث الإلكترونيات اتفاقية للتعاون مع سيد اسماعيل –رئيس شبكة كونكت أرابز للإبتكارات العربية والتواصل العلمي والصناعى والإجتماعي وريادة الأعمال . يتم بموجب هذا البروتكول الاستفاده من الابحاث والتطبيقات العلمية التى يقوم بها معهد بحوث الإلكترونيات وذلك من خلال إتاحة الفرص لرجال الصناعة والجهات والمؤسسات الداعمة والتمويلية لتبنى هذه الابحاث وخروجها إلي النور..حيث ان الشبكة العربية للإبتكارات والتواصل العلمي والصناعى والإجتماعي مكان مجمع لتبنى ودعم الأفكار والأبحاث والإختراعات والمواهب المتميزة للمساهمة في تطور ورقي المجتمع وتستخدم في ذلك مزايا شبكات التواصل الإجتماعي بعد أن تم تطويرها وتسخيرها لخدمة أهداف الإبتكار والبحث العلمى فى مصر والعالم العربى.

من خلال كونكت أرابز تتجمع مشاكل الشركات والمؤسسات والأفراد من كل التخصصات والصناعات المختلفة، ليتعامل معها الخبراء والباحثين والمتخصصين لإيجاد الحلول لها ، وفي نفس الوقت هناك إمكانية لتوفير فرص الدعم والرعاية والتمويل لتكلفة هذه الحلول ، وذلك من خلال التواصل المباشر والتلقائي بين المستخدمين للشبكة من أصحاب هذه الأبحاث والمشاريع والإختراعات والأفكار والمواهب من جهه والمؤسسات والأفراد والجهات الداعمة والمانحة والممولة من جهه ثانية وأيضاً بين من لديهم رغبة في تطوير منتجاتهم أو خدماتهم من الشركات والمؤسسات المختلفة.

كذلك يتم الربط بين الأكاديميا والمراكز البحثية والصناعة والمجتمع وتوجيه البحث العلمي طبقاً لمتطلبات المجتمع ولتطوير الصناعة وحل مشاكلها.. حيث تجمع الشبكة بين الشركات الصناعية والجامعات والمراكز البحثية العربية والأفراد والمؤسسات التمويلية بهدف إتاحة الفرص لتبادل المعلومات وتحقيق المصالح المشتركة لكل العرب في كافة أنحاء العالم.

ومن المعروف أن معهد بحوث الإلكترونيات هو واحد من المعاهد المتخصصة التابعة لوزارة البحث العلمي. وتشمل أنشطة المعهد البحوث الإلكترونية النظرية والتطبيقية في مجالات الالكترونيات والاتصالات والحواسب والمعلومات. ويقوم أيضاً بتقديم إستشارات علمية للقطاع الصناعي فى كل من مجالات الإنتاج والخدمات. ويعد معهد بحوث الإلكترونيات من أكبر الكيانات البحثية فى مصر ويتضمن سبعة أقسام تشمل أكثر من مائتى باحث.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock