أخبار منوعة

تعزيز الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة في قرقيعان الطموح

لوحة رائعة من البهجة والتفاؤل والأمل عانقت نفحات الشهر الكريم

قدّم أبناء نادي الطموح وأسرهم لوحة رائعة من البهجة والتفاؤل والأمل عانقت نفحات الشهر الكريم في حفل القرقيعان الذي نظمه نادي الطموح الكويتي الرياضي وجمعية أولياء أمور الأشخاص ذوي الإعاقة والأولمبياد الخاص الكويتي بمشاركة شركة زين تحت شعار «قرقع ويانا» بمدرسة صالح شهاب بمشرف.
وشهد الحفل حضوراً مميزاً تقدمته رئيس مجلس إدارتي نادي الطموح وجمعية أولياء الأمور والمدير الوطني للأولمبياد الخاص رحاب بورسلي وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة ناديي التحدي ووربة الرياضي وممثلي وزارة الشباب والسفارة الأمريكية لدى دولة الكويت ومركز سمايل دزاين ونخبة من الإعلاميين.
تضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية والتراثية والترفيهية والأهازيج الشعبية الخاصة بالقرقيعان وعروض الفريسة وبو طبيلة وبوجسوم والمسابقات والهدايا للفائزين.

وأمضى الحضور أمسية ممتعة أدخلت الفرحة ورسمت البسمة على وجوه الجميع من الأشخاص ذوى الإعاقة وأسرهم والحضور صغاراً وكباراً واختتم الحفل بتوزيع أكياس القرقيعان.
من جانبها، أعربت رحاب بورسلي عن سعادتها بأجواء البهجة والفرح التي عمت القاعة فى هذه الاحتفالية التي تمثل إحياءً لإحدى عاداتنا التراثية القديمة، والتي تُساهم فى ربط الأجيال الحديثة بموروثهم الشعبي والحفاظ على التراث والهوية الكويتية، مشيرة إلى أن قرقيعان الطموح يحمل مغزى أعمق فى ادخال البسمة والسرور على الأشخاص ذوى الإعاقة ومنحهم الفرصة لابراز طاقاتهم ومواهبهم ودمجهم فى المجتمع وهي الغاية التي نصبوا إليها فى جميع الفعاليات الاجتماعية والرياضية والتوعوية التي ينظمها النادي والجمعية والأولمبياد الخاص.
وجددت بورسلي التهنئة للجميع بما تبقى من أيام الشهر المبارك وقدمت الشكر إلى الحضور وشركة زين للاتصالات وجريدة الأنباء وكل الجهات التي ساهمت فى انجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock