قسم السلايدشوأخبار منوعة

موافقة مبدئية على تجديد الاعتماد الأكاديمي لـ «صناعي صباح السالم»

الداوود .: أرسلنا جميع المتطلبات إلى «باريس أكاديمي»

كشف مساعد مدير المعهد الصناعي بصباح السالم رئيس مكتب ضبط الجودة الأكاديمي م. سالم الداوود، عن حصول المعهد على موافقة مبدئية على تجديد الاعتماد الأكاديمي من الاعتماد المؤسسي بمنظمة باريس أكاديمي لجميع برامج المعهد.
وقال الداوود، إن المعهد أرسل جميع متطلبات الاعتماد المؤسسي إلى المنظمة من كشوفات الخريجين، ونسخة من شهاداتهم، ونماذج من الاختبارات النهائية للمتدربين، ودرجاتهم النهائية وغيرها، لافتا إلى أن الموضوع في طور الانتهاء لتُرسَل شهادة الاعتماد إلى المعهد.
من جهته، أكد رئيس قسم الكهرباء في المعهد م. أمير الأنصاري، أن حصول القسم على الاعتماد الأكاديمي يساعد على إلغاء الفروقات الموجودة بين البرامج القديمة والحديثة المعتمدة على المستوى الدولي والعالمي في جميع التخصصات بالمعهد.

وأوضح الأنصاري، في تصريح أمس، أن القسم يحتوي على 3 تخصصات، هي: «تمديدات كهربائية، والقوى الكهربائية، والتبريد والتكييف».
وبدوره، ذكر أستاذ قسم الانشاءات بالمعهد خالد العازمي، أن طبيعة الدراسة في القسم مقسمة على 6 فصول تدريبية في 3 سنوات، وخلالها يتعلم المتدرب جميع أمور مواد النجارة. وأفاد العازمي، في تصريح، بأن مخرجات التعليم من القسم تلبي احتياجات سوق العمل، لافتا إلى أن حصول المعهد على هذا الاعتماد الاكاديمي يعطي ميزة الجودة التعليمية.
أما رئيس قسم ميكانيكا المعادن م. محمد دشتي، فأكد أن القسم يحتوي على 3 تخصصات «ميكانيكا عام، وخراطة وآلات تشغيل، ولحام» تلبي جميع احتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock