قسم السلايدشوأخبار منوعة

«كان» نظمت معرضاً توعوياً عن سرطان الأطفال في «الأفنيوز»

رواد المجمع عبروا عن حبهم لماما أنيسة من خلال جدارية ضخمة

نظمت الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان»، بالتعاون مع جمعية «أبي أتعلم»، معرضاً توعوياً في مجمع الأفنيوز، ضمن فعاليات حملة التوعية بسرطان الأطفال، التي انطلقت تحت شعار «الأطفال وكان»، والمقامة تحت رعاية ماما أنيسة.
وأفادت «كان»، في بيان صحافي، بأن المعرض تضمن جدارية تحت عنوان «رسالتي لماما أنيسة»، لاقت نجاحاً لافتاً من رواد «الأفنيوز»، حيث تسابق الجميع من رجال ونساء وأطفال على كتابة كلمات موجهة إليها، للتعبير عن حبهم واشتياقهم لها، مؤكدين أنها تمثل قيمة إبداعية كبيرة بين كل الأعمار ونموذج للعطاء اللامحدود على مدى أجيال كثيرة.
وتوجهت الحملة الوطنية للتوعية بالسرطان «كان» بجزيل الشكر والتقدير إلى ماما أنيسة «أم الكويتيين»، على رعايتها لحملة «الأطفال وكان»، التي كان لها الأثر الإيجابي في نجاحها، وإيصال التوعية حول سرطان الأطفال للمجتمع.
من جانبها، أكدت عضوة اللجنة المنظمة للمعرض
د. مها بورسلي أن هذا التجمع فرصة للتواصل مع الجمهور مباشرة، وقد قامت بالإجابة عن أسئلة واستفسارات الحضور.
كما شهد المعرض حضور د. إيمان المطوع من جمعية «أبي أتعلم»، إضافة إلى مجموعة من إداريي وموظفي الجمعية الذين قدموا القرقيعان للأطفال، وقاموا بتوزيع الورود على رواد المعرض لإدخال البهجة والسرور عليهم.
وقام متطوعو حملة «كان» بتوزيع بروشورات وفلايرات توعوية عن مرض السرطان على الرواد، وتقدم القائمون على الحملة بالشكر لمجمع الأفنيوز على مساهمته في إقامة المعرض لرواده، دعماً لهدف التوعية المجتمعية تجاه أمراض السرطان، وكذلك لكل من حضر وشارك وساند الأطفال مرضى السرطان وأسرهم برسائل تشجيع ودعم، مما سيكون لها الأثر الطيب في دعمهم نفسياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock