طلبتنا في الخارج

الأصفر: طلبة استراليا يدعمون الأزرق في كأس آسيا

311220141216

اكاديميا – يقوم الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا بالإستعداد لمؤازرة ودعم المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا 2015 المقامة في استراليا. وقد صرح رئيس الهيئة الإدارية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا خالد الأصفر إلى أن طلبة استراليا مستعدين لمساندة المنتخب الوطني لإستعادة الأمجاد وإن الوقوف إلى جانب المنتخب ليس إلا واجب وطني من أجل رفع علم الكويت عالياً.

كما أكد الأصفر على إستلام 173 تذكرة موزعة على 3 مباريات في ملبورن وكانبيرا ونيوكاسل. فقد قامت السفارة الكويتية في استراليا بدعم الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا في 168 تذكر موزعة على 3 مباريات، و كما أهدى مكتب Studyco طلبة استراليا 5 تذاكر للمقصورة الرئيسية في مباراة الإفتتاح ضد استراليا. سيتم توزيعها حسب الأولوية لطلبة استراليا الراغبين في دعم المنتخب الوطني.

وأوضح بأن الأولوية للطلبة الذين ساهموا في مساعدة الإتحاد من خلال تعبئة النموذج الأول لمعرفة أعداد الراغبين في حضور مباريات كأس آسيا، ومن ثم يليهم الطلبة المسجلين في النموذج الثاني حسب أولوية التسجيل. منوهاً إلى أن أغلب الطلبة متحمسين لحضور مباراة الإفتتاح ضد المنتخب الاسترالي في ملبورن.

في الختام عبر الأصفر عن إعتزازه بطلبة استراليا على حماسهم القوي من أجل المشاركة في تشجيع المنتخب الوطني مما يعكس الروح الوطنية العالية للطلبة بالرغم من كل المشاكل التي يواجهها المنتخب. متمنياً التوفيق لمنتخب الكويت الوطني في تحقيق نتائج جيدة من أجل طلبتنا في استراليا ومن أجل الكويت.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock