قسم السلايدشووزارة التربية

«جمعية المعلمين» لسرعة الإعلان عن التقويم المعدل وبيان الأوضاع التي تمس أهل الميدان

 

هنّأت بالعودة للفصل الدراسي الثاني

طالبت «التربية» بسرعة الإعلان عن التقويم المعدل وبالتواصل الدائم لبيان الأوضاع
 
هنّأ رئيس جمعية المعلمين الكويتية حمد الهولي بعودة أهل الميدان من معلمين ومعلمات وإدارات مدرسية وموجهين وموجهات إلى العمل من جديد مع بدء الفصل الدراسي الثاني وبعد إجازة نصف السنة الدراسية وإجازة الأعياد الوطنية , مؤكداً على دورهم الكبير ومسؤولياتهم الجسام في استكمال خطة العودة الآمنة , وفي أداء واجباتهم لتحقيق الأهداف المنشودة. 
وطالب الهولي الوزارة بتهيئة الأجواء المناسبة لأهل الميدان , وفي السعي الجاد بتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات للإدارات المدرسية خاصة فيما يتعلق بتوفير العمالة , إلى جانب السعي لحسم الملفات العالقة , كما طالب بضرورة أن تعلن الوزارة وبشكل عاجل عن خطتها للتقويم الدراسي المعدل للفصل الدراسي الثاني مشيراً أنَّ ذلك سيترتب عليه تهيئة أهل الميدان في استكمال أداء رسالتهم ومهامهم وبشكل واضح وفي المضي قدماً بتنفيذ الخطط المعتمدة , وفي تأمين حالة الاستقرار.  
كما طالب الهولي بضرورة أن تعلن الوزارة وبشكل عاجل عن موقفها مما أثير عن تطبيق شهادة PCR للمعلمين والمعلمات غير المحصنين مع بدء الدوام للفصل الدراسي الثاني مشيرا ان ذلك أثار جدلاً واسعاً بين صفوف أهل الميدان التربوي لكونه يتعارض مع قرار مجلس الوزراء وإن كافة موظفي الدولة باشروا أعمالهم وفقاً لما جاء في القرار  ولا بد الالتزام بالعدالة والمساواة بين جميع موظفي الدولة. 
من جانب آخر أشار عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنه العقود والخدمات د. منصور العبدلي أنَّ التأمين الصحي للمعلمين سيشمل فقط أعضاء الجمعية وأسرهم وكذلك الآباء والأمهات وإن باب التسجيل سيكون مفتوحاً خلال الفترة من 13 إلى 17 مارس الجاري وسيتم تنظيم لقاء مفتوح ومباشر مع المعلمين  للرد على كافة الاستفسارات في شأن وثيقة التأمين بوجود ممثل لشركة التأمين. 
وأضاف د.العبدلي أنَّ قيمة التأمين تصل لغاية 10 آلاف دينار ومعنية بفئتين وفق ما هو محدد في الوثيقه حيث فئة الـ 10 آلاف دينار وقيمتها 315 ديناراً وفئة الـ 5 الآف دينار وقيمتها 265 ديناراً وإنَّ هذا التأمين يأتي في إطار حرص الجمعية على توفير الخدمات الصحية للمعلمين لإيمانها بأهمية دورهم في المجمتع وتوفير بيئة تربوية مناسبة لتحقيق أفضل أداء لهم داخل الميدان التربوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock