وزارة التربية

النائب سعدون حماد يستغرب وجود فني مصري من ضمن فريق وزارة التربية للرد على الأسئلة البرلمانية

Sadonhamad

 

سأل النائب سعدون العتيبي وزير التربية وزير التعليم العالي بدر العيسى عن فريق في وزارته للرد على الاسئلة البرلمانية,مستعربا ان يكون فنيا كهربائيا مصريا ضمن الفريق .

وقال في سؤاله:

بناءً على القرار الصادر من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي رقم 2890/2013 بتاريخ 17/12/2013 بشأن اعتماد تشكيل فريق عمل للرد على الأسئلة النيابية وذلك اعتباراً من 1/11/2013 وحتى 31/1/2014 للعمل خارج أوقات الدوام الرسمي .

لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالاتي :

1- ما أسباب اصدار القرار رقم 2890/2013 والخاص بإعتماد تشكيل فريق عمل للرد على الاسئلة النيابية بتاريخ 17/12/2013 والذي حدد بداية عمل هذا الفريق اعتباراً من 1/11/2013 اي قبل إصدار قرار اعتماد تشكيل هذا الفريق بما يزيد عن شهر ونصف ؟ وكيف إجتمع هذا الفريق قبل صدور قرار اعتماد تشكيله ؟

2- تزويدي باسماء رئيس وأعضاء فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية مبيناً درجاتهم ومسمياتهم الوظيفية .

3- ما الأسس والمعايير التي تم اتباعها لاختيار أعضاء فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية ؟ ومن قام بإختيار رئيس وأعضاء هذا الفريق؟4- نما إلى علمي أن من ضمن أعضاء فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية موظف / مصري الجنسية يحمل مسمى وظيفي ( فني اول كهرباء / صيانه عقد ثاني ) ، فما أسباب اختيار ذلك الموظف للعمل ضمن فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية ؟ وما الدور المكلف بعمله؟ ومن قام بتكليفة ضمن أعضاء هذا الفريق

5- من المقرر إنتهاء أعمال فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية بتاريخ 31/1/2014 وبتاريخ 19/1/2014 اي قبل انتهاء الموعد المحدد لعمل اللجنة بثلاثة عشر يوم تم إضافة عضو جديد للفريق يحمل مسمى وظيفي / محاسب ، فما أسباب إضافته لفريق عمل الرد على الأسئلة النيابية ؟ ولماذا تم إضافته خلال تلك الفترة ؟ ومن الذي قام بإضافته ؟ وكم تبلغ قيمة المبالغ التي تقاضها عن عمله ضمن هذا الفريق ؟

6- ما المدة المحددة لعمل فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية ؟ وهل مازال يمارس أعماله حتى الآن ؟ إذا كانت الاجابة بالنفي ، فما أسباب تحديد فترة عمل هذا الفريق خلال تلك المدة المحددة فقط وهي من 1/11/2013 وحتى 31/1/2014 ؟ ومن المخول حالياً بالرد على الاسئلة النيابية بعد توقف عمل هذا الفريق ؟

7- ما قيمة المبالغ التي تقاضها رئيس واعضاء فريق عمل الرد على الأسئلة النيابية ؟ يرجى تزويدي بكشف تفصيلي يبين المبلغ المخصص لكل عضو من أعضاء هذاالفريق على حدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock