قسم السلايدشوجامعة الكويتأخبار منوعة

عاجل مجلس جامعة الكويت اعتمد لائحة اختيار رؤساء الأقسام العلمية بالكليات

الموافقةعلى انتقال كلية العمارة إلى الشدادية بنهاية الفصل الدراسي الثاني

التصديق على قرار اختبار IELTS كأحد متطلبات القبول لبرامج الدراسات العليا

أكاديميا | الجامعة – خاص

كشفت مصادر مطلعة عن موافقة مجلس جامعة الكويت لائحة اختيار رؤساء الأقسام العلمية بالكليات، بالإضافة إلى الموافقة على انتقال كلية العمارة إلى المبنى الشمالي بكلية العلوم الحياتية – مدينة صباح السالم الجامعية مع نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2021 وذلك بعد الاستماع إلى رأي عمادة كلية العمارة في هذا الشأن.
وأشارت المصادر بأنَّ مجلس الجامعة وخلال اجتماعه صباح وافق على اقتراح ربط مراكز العمل بالجامعة مع النظام المالي في الأمانة العامة لتحديد حقوق وواجبات ( مسؤوليات ) كافة وحدات العمل وربطها بمؤشرات قياس الأداء.
وبينت أنَّ المجلس ناقش عدد من الموضوعات المهمة، ومن بينها الموافقة عدد من التصديقات أيضاً ومنها: قرار مجلس الجامعة بالتمرير بتاريخ 2022/01/20 في شأن خطة الرسوم الدراسية للطلبة غير المقيدين بمرحلة البكالوريوس والطلبة غير المقيدين بمرحلة الدراسات العليا بالجامعة، بالإضافة إلى التصديق على قرار مجلس الجامعة بالتمرير في شأن اختبار IELTS كأحد متطلبات القبول لبرامج الدراسات العليا والتصديق على قرار مجلس الجامعة في شأن التقرير النهائي لعمليات القبول للفصلين الدراسيين الأول والثاني من العام الجامعي 2022/2021.
كما وافق المجلس على التصديق على قرار مجلس الجامعة تعديل التقويم الجامعي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2022/2021 لجميع كليات الجامعة عدا كلية الحقوق وكليات مركز العلوم الطبية.

كما تمت التصديق بالموافقة على طلب الحصول على الاعتماد الكندي لبرنامج (دكتور في الصيدلة) من مؤسسة الاعتماد الأكاديمي (Canadian Council For Accreditation of (CCAPP Pharmacy Programs.
بالإضافة إلى إعادة النظر في موافقة مجلس الخدمة المدنية على جواز تولي أعضاء الهيئة الأكاديمية عضوية مجالس إدارة الشركات المساهمة، وكذلك القيام بمسابقة على مستوى كليات الجامعة وأقسامها العلمية لرفع نسبة مشاركة الطلبة في التقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock