قسم السلايدشووزارة التربية

جمعية المعلمين: رعاية ولي العهد لمؤتمر «إصلاح التعليم» محل اعتزاز

عبّر رئيس جمعية المعلمين، حمد الهولي، عن تقدير واعتزاز الجمعية وأهل الميدان التربوي بالرعاية الأبوية الكريمة، التي تفضل بها سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، للمؤتمر التربوي الـ 44، الذي تعتزم الجمعية إقامته في الفترة من 7 حتى 8 مارس المقبل، بعنوان «أولويات إصلاح التعليم ومتطلباته».
وقال الهولي، في تصريح صحافي، اليوم، إن «هذه الرعاية تؤكد مدى الاهتمام الكبير لسموه بمكانة أبنائه المعلمين والمعلمات، وتوفير الأجواء المناسبة والمستقرة لأداء رسالتهم على الوجه المنشود، كما أنها تؤكد الاهتمام الكبير لسموه بالقضية التعليمية، وبتعزيز كل الجهود لإصلاح التعليم».
وأوضح أن المؤتمر يعد من أبرز المؤتمرات التربوية وأقدمها على المستويين المحلي والعربي، ويأتي استكمالاً للدور الكبير الذي تقدمه الجمعية من منطلق رسالتها وأهدافها في معالجة القضايا والملفات التربوية، وفي توفير وتعزيز خطط التنمية والإصلاح والتطوير، لافتاً إلى أنه جاء هذا العام بعد فترة صعبة مرت بها العملية التعليمية بسبب آثار جائحة «كورونا»، ليتناول موضوع إصلاح التعليم.
من جانبه، أشار رئيس اللجنة التحضيرية العليا والمقرر العام للمؤتمر، د. عمار العجمي، إلى أن فعاليات المؤتمر ستقام عن بعد بنظام الـ«أونلاين»، مضيفاً أنّه تمَّ الانتهاء من جميع التجهيزات التقنية اللازمة لإقامة المؤتمر إلكترونياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock