قسم السلايدشووزارة التربية

اليعقوب: تأجيل اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر المقررة صباح اليوم الإثنين إلى يوم غد

أكاديميا| التربية

أصدر وزارة التربية أ. د. علي اليعقوب، قرار بتأجيل اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر المقررة صباح اليوم الأثنين 3 يناير لتعقد صباح يوم الثلاثاء 4 الجاري، حيث أنَّ يوم الثلاثاء في الأصل يوم راحة، إذ سيتم ترحيل اختبار مادة الكيمياء للصف الحادي عشر بالقسم العلمي وترحيل اختبار مادة اللغة الفرنسية للصف الحادي عشر بالقسم الأدبي إلى يوم الثلاثاء، ويكون يوم الأربعاء كما هو في الجدول للعلمي في مادة الجيولوجيا والأدبي في مادة التاريخ.
وأشار إلى أنّه سيتم كذلك ترحيل اختبار الصف العاشر لمادة الأحياء إلى يوم الثلاثاء على أن تكون الاختبارات يوم الأربعاء كما هو موضح في الجدول.
وفيما يخص ترحيل اختبارات طلبة المرحلة المتوسطة قال اليعقوب أن المعتمد عقد الامتحان لكل صفين في يوم، وسيتم تأجيل الاختبارات المقررة ليوم الاثنين وترحيلها إلى اليوم الأخير وهو يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري بحيث يكون فيه امتحانات جميع صفوف مرحلة المتوسطة الأربعة مع استغلال جميع الصفوف والصالات المتاحة تحقيقاً للاشتراطات الصحية.
ويأتي هذا لما تسببت هطول الأمطار المباركة على البلاد واحتمال عدم تحسن الأحوال الجوية، ونظراً للآثار الناجمة عن غزارة الأمطار ومنها ازدحام الحركة المرورية وصعوبة التنقل بسبب ارتفاع منسوب مياه المطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock