أخبار منوعةقسم السلايدشو

«فاو» تكرم أول كويتية بين أفضل موظفيها في 2021 حول العالم

كرمت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة «فاو» أول كويتية بين أفضل موظيفها الشباب لعام 2021 في مختلف مقار المنظمة ومكاتبها حول العالم.
وقالت ممثلية دولة الكويت الدائمة لدى «فاو» في بيان لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» يوم الأربعاء أن المدير العام لمنظمة شو دونيو سلم المسؤولة الاقليمية للموارد البشرية نوف العياضي شهادة «أفضل 100 شاب وشابة» في حفل حضره وتابعه أكثر من 1600 من زملائها.

وذكرت أن العياضي التي تعمل في المقر الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا بالقاهرة هي أول كويتية تعمل لدى المنظمة وتنال الشهادة من المنظمة على تميزها وفق معايير «الابتكار والتنوع والإدماج والمساواة بين الجنسين» و«تشاطر المعرفة» و«الفعالية والكفاءة التشغيلية» و«العمل الجماعي».
وأعرب البيان عن اعتزاز ممثلية دولة الكويت والمندوب الدائم المهندس يوسف جحيل بفوز العياضي كأول شابة كويتية وحصولها على تقدير زملائها وادارة المنظمة بهذا التكريم السنوي الذي يرعاه المدير العام للمنظمة.
والتحقت العياضي الحاصلة على الماجستير بامتياز في مجال الإدارة من جامعة بوكوني الإيطالية المرموقة عالمياً للعمل كأول مواطنة كويتية ضمن كوادر منظمة «فاو» منذ عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock