قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية»: وضع آليات تسليم امتحانات الثانوية العامة من المطبعة السرية

أعلنت وزارة التربية عن آلية تسليم امتحانات الفترة الدراسية الأولى 2021/2022 م من المطبعة السرية الرئيسية بديوان عام الوزارة.
جاء ذلك في كتاب وجهـــه وكيـــل التعليم العام اسامة السلطان الى المناطق التعليمية، والذي أوضح فيه أنه سوف يتم تسليم الامتحانات الخاصة بالفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي 2021/2022م للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بقسميهما العلمي والأدبي والتعليم الديني.
وعن آلية التسليم، أوضح الكتاب أنه سيكون قبل الامتحان بيوم خلال الفترة المسائية حسب الوقت المخصص لكل منطقة، ولكل امتحان صندوق أو صندوقان حسب إحصائية المدرسة مبينا اسم المدرسة على الصندوق، على أن تعبأ الصناديق بالمظاريف بمعرفة مندوبي المناطق حسب الكشوف وترصص وتبقى في الوزارة كأمانة حتى يوم الامتحان على ان تسلم الأمانات يوم الامتحان الساعة 4:30 صباحا لمندوبي المناطق التعليمية.
وأكد السلطان في كتابه على جميع المناطق التعليمية إرسال كشف بأسماء جميع المندوبين المخولين باستلام الامتحانات إلى المطبعة السرية الرئيسية بديوان عام الوزارة بأسرع وقت ممكن على ألا يقل عددهم عن خمسة أعضاء، مشددا على ضرورة التنبيه على المندوبين بعدم إدخال الهواتف النقالة لصالات تسليم الامتحانات والالتزام بالاشتراطات الصحية (الكمامة والقفاز والتباعد الجسدي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock