وزارة التربية

التربية الخاصة تحتفل بصاحب السمو قائدا للإنسانية

17122014117 copy

اكاديميا – تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى وبحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي فعد الغيص والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخه شيخه الصباح أقيم صباح أمس الحفل الغنائي والمعرض الإنتاجي تحت عنوان (صاحب السمو قائدا للإنسانية) على مسرح التربية الخاصة.

أكد مدير إدارة التربية الخاصة في وزارة التربية حمود بن ثاني على أهمية الاحتفال بتتويج صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح قائداً للإنسانية في جميع مدارس الدولة فخراً بهذا التتويج ومشاركة للعالم به.

وأشاد بن ثاني خلال حفل إدارة مدارس التربية الخاصة الذي ، بدور شركة السينما الكويتية “سينسكيب” على تجديدها لمسرح التربية الخاصة مساهمة منها في دعم العمل التربوي ولا سيما في التربية الخاصة.

وأوضحت الرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخه شيخه الصباح أهمية دعم مؤسسات الدولة العامة والخاصة للصروح التعليمية وخاصة تلك التي تهتم في شؤون المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت “تشرفت بان أكون على هذا الصرح الجميل الذي ضم ابنائنا المعاقين ويقدم خدماته للدولة ككل”.وشددت على ان دعم المعاقين هو نهج الدول المتقدمة والمتطورة والتي تهتم دائماً بهم موضحة ان شركة السينما الكويتية مشت على هذا النهج وتفضلت مشكورة بتجديد مسرح التربية الخاصة الذي أقيم عليه احتفال اليوم وهو احتفال قائد الإنسانية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد.

وقال علي عقاب من شركة السينما الكويتية ان هذا الصرح شهد إبداعات كبيرة وطاقات ومواهب كويتية عالية وهو شرف ممنوح للشركة ان تشارك التربية الخاصة فرحت تتويج قائد الإنسانية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مشيرا إلى أن هذه المساهمة في تجديد المسرح ماهي إلا واجب مجتمعي من الضرورة ان يكون لشركة السينما الكويتية نصيب منه.

 

17122014118


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock