قسم السلايدشو

كويت الكرامة تفتتح معرضها الخميس في الجزيرة الخضراء

171220141131

أكاديميا – يفتتح مجموعة ام بي شعيبي معرض كويت الكرامة الثاني في الجزيرة الخضراء يوم الخميس 18/12/2014 ويستمر حتى يوم السبت 20/12/2014 من الساعة 4 حتى 11 مساء .

فيما بين مدير المعرض فردوس الراشد ان المعرض شبابي فني وياتي دور مجموعة ام بي شعيبي لدعم الشباب تنفيذ لتوجيهات وتطلعات صاحب السمو بان تكون الكويت مركز مالي عالميا والاخذ بيد الشباب نحو الانجاز والابتكار والتوعية . وان هناك فرق استعراضية منوعة و شبابية نتطلع الى دعمها والاخذ بيد الشباب نحو مستقبل الوطن .

وبين الراشد ان الفعاليات في اليوم الاول سيكون اطلاق مجموعة من الالعاب النارية تنير سماء الكويت في الجزيرة الخضراء كما سيرفع علم دولة قطر في البرشورات احتفالا بعيدها الوطني و مجموعة من الفرق الاستعراضية والحركية على استيج المسرح .

كما اكد الراشد ان الفعاليات مستمرة لمدة ثلاث ايام بمشاركة فرق غنائية ومسابقات ثقافية ويختم في اليوم الثالث بتكريم المشاركين والصحافة والجهات الاعلامية على دعمهم لمعرض كويت الكرامة الثاني .

كما دعت الراشد الجمهور والاهالي والفرق التطوعية وجمعيات النفع العام والجهات الحكومية والخاصة لحضور فعاليات معرض كويت الكرامة لما يتميز من الاركان واقسام المعرض التي تفيد جميع اطياف المجتمع الكويتي .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock