الجامعات الخاصة

طلبة جامعة الخليج و«الوليد للألعاب» أدخلوا البهجة على الأطفال المرضى

رسم فريق نادي حقوق الإنسان التابع لجامعه الخليج الفرحة على وجوه الأطفال المرضى، وجاءت الزيارة إلى جناحهم في المستشفى الأميري اليوم، بمنزلة لمسة إنسانية تخفف الآلام وتزرع الآمال، وتنشر السعادة في نفوسهم.

الفعالية الإنسانية، التي خططت لها ونفذتها مجموعة من طلبة جامعة الخليج المشاركين ضمن نادي حقوق الإنسان، جاءت بالتعاون مع شركة الوليد للألعاب والهدايا، التي وفرت مجموعه كبيرة من الالعاب لتوزيعها على الأطفال المرضى، ومن جانبها لم تقصر إدارة مستشفى الأميري في تسهيل جميع الاجراءات الخاصة لرسم الفرحة على الأطفال.

وقالت نائبة رئيس نادي حقوق الانسان في الجامعه هيلة الراشد ، إن الهدف من إجراء هذه الفعالية هو دعم الروح المعنوية لدى الأطفال المرضى والتأكيد على أهمية تعزيز المرح والفرح للتغلب على الحالة المرضية التي يواجهها الصغار وهم في اجنحة التشافي.

وأضافت الراشد، ان الأطفال لهم الحق في اللعب والاستمتاع في الحياة مهما كانت الظروف المحيطة بهم، ومثل هذه الفعاليات توفر الدعم النفسي والمعنوي لهم وكذلك تدعم اولياء أمورهم.

شكراً..المستشفى الأميري

بذلت إدارة مستشفى الأميري جهودا واضحة لخدمة الأطفال في اجنحتهم المخصصة لهم في الطابق التاسع.
ووفرت الإدارة رسومات خاصة بالصغار على جدران الأجنحة وداخل الغرف لإضفاء جو مريح.

كما وفرت إدارة العلاقات العامة ممثلة بالمشرف الإداري عبدالعزيز بوعباس وسمرة الحربي كل الاحتياجات الخاصة بالفعالية.

وأكدت أن حق العيش واخذ حقوق الطفل كاملة والشعور بالسعادة عند الحصول على الألعاب هو شعور لدى الأطفال الذين يمكن لهم الشراء وزيارة المحال، اما الأطفال المرضى فمن حقهم ان نأتي لهم بالألعاب إلى أماكن وجودهم وان نحقق لهم ما لا يمكن أن يحققوه خلال وجودهم في المستشفى.
المصدر:
القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock