طلبتنا في الخارج

محمد العتيبي: الهيئة التنفيذية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت تنظم إحتفالية اليوبيل الذهبي

202542045214502587

تقام تحت رعاية سمو ولي العهد

 

كشف رئيس الهيئة التنفيذية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي عن إقامة الهيئة التنفيذية إحتفالية بمناسبة لرور خمسين عاما على إنشاء هذه المؤسسة العريقة تحت شعار ( خمسون عاماً من العطاء .. نجددها بالوفاء ) ، معلنا العتيبي أن إحتفالية اليوبيل الذهبي للهيئة التنفيذية ستكون تحت رعاية سامية من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقال العتيبي في تصريح صحافي إن المؤتمر سيتضمن تكريم أكثر من 200 شخصية قيادية تقلّدت مناصب بالهيئة التنفيذية والهيئات الإدارية للإتحاد الوطني بمختلف فروعه على مدى خمسين عاما وذلك لتكريمهم على الجهود المبذولة خلال تلك الفترة والتي ساهمت بإثراء الساحة النقابية والعمل الطلابي بإنجازات وإبداعات وعطاءات يشهد لها التاريخ لاسيما تلك الإنجازات والأعمال التي كان لها طابع سياسي وإجتماعي وطلابي هام مضيفا بأن هذا الأمر يهدف إلى إرسال رسائل وفاء وشكر إلى من بذلوا الكثير من جهدهم ووقتهم لنصل إلى ماوصلنا إليه في هذه المؤسسة .

وأكد العتيبي أن العمل الطلابي الكويتي له مواقف مشهودة وتحركات هامة تركت بصمة لا يمكن إغفالها أو إهمالها منها متابعة الأحداث الطلابية عن قرب والسعي نحو خدمة الطلبة بشكل مباشر والحفاظ على مكتسباتهم بالإضافة إلى الإهتمام السياسي لدى شريحة العاملين بالساحة النقابية الطلابية وحرصهم على تقويهم الأخطاء وأيضا لا يمكن أن ننسى مواقف الكثيرين منهم إبان فترة الغزو العراقي الغاشم على بلدنا الكويت.

وبين العتيبي أن احتفالية اليوبيل الذهبي بمرور خمسين عاما على إنشاء الإتحاد الوطني لطلبة الكويت ستتضمن العديد من الفقرات وستقام بفندق الجميرا يوم الأربعاء 24 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock