قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

الملا: غلق باب تسجيل عضويات الجمعية العمومية والمرشحين لمقاعد اتحاد مصر …. والجمعية العمومية الجمعة القادم الموافق 12 أبريل

صرح مصعب أحمد الملا نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشئون الفروع بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت بأنه تحدد يوم الجمعة الموافق 12 أبريل الجاري موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية وذلك عقب انتهاء مواعيد تسجيل الجمعية العمومية وتسجيل المرشحين والذي بدأ يوم السبت الموافق 30 مارس وانتهى في يوم الأربعاءالموافق 3 أبريل ولمدة 5 أيام متتالية وفقاً لما يقرره دستور الاتحاد.

وأوضح الملا أن الجمعية العمومية للفرع ستنعقد في مقر الاتحاد حيث ستناقش التقريرين الإداري والمالي للسنة النقابية المنتهية ، بالإضافة إلى ذلك تناقش الجمعية العمومية أية قرارات أو توصيات ترى اتخاذها لتحقيق مصلحة الطلبة وبما يتوافق مع الإطار العام لأهداف الاتحاد ودستوره ولوائحه.

وأكد الملا على أن الهيئة التنفيذية حريصة دائماً على ضمان أكبر قدر من التنظيم والترتيب والشفافية لانتخابات الفروع والخروج بها بالشكل اللائق والمناسب لتاريخ الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ، حيث كانت الهيئة التنفيذية حاضرة لعملية التسجيل من بدايتها إلى نهايتها والتي تمت بانسيابية وسادها جو التآخى بين كافة الطلبة هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock