قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

«التنفيذية» تلغي انتخابات «طلبة بريطانيا» عقب أحداث شغب

أعلنت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت اليوم عن إلغاء انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة، والتي كان مقرراً لها أن تنعقد اليوم عقب أحداث شغب طالت العملية الانتخابية.
وجاء في تعميم صادر من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد م. فلاح السويري أن الهيئة قررت إلغاء انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة، والتي كان مقرراً لها اليوم، وذلك بسبب أحداث الشغب وتعمد تعطيل سير العملية الانتخابية، مما أعاق استمرار سير الانتخابات.
كما قررت «التنفيذية» تشكيل لجنة انتقالية من الهيئة الإدارية السابقة لإدارة شئون الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة، إلى حين إقامة الانتخابات، برئاسة ناصر مرزوق الغانم وعضوية كل من عثمان يوسف النجار، علي أحمد رجب، عقيل عبدالله الخالدي، وعثمان الفيلكاوي.
وأكدت الهيئة على أنها قررت شطب قائمة الحرة من خوض انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وتقام الانتخابات الجديدة بناءً على تسجيل القوائم المتنافسة على نفس الانتخابات، إضافة إلى شطب جميع المتسببين بهذه الأحداث وتعطيل العملية الانتخابية وتجميد عضويتهم للجمعية العمومية.
وقررت «التنفيذية» دعوة اللجنة المشرفة على الانتخابات للاجتماع معنا لعرض آخر المستجدات وكافة التفاصيل المتعلقة بالأحداث، والنظر فيما يجب اتخاذه من قرارات إضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock