قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية» تجتمع مع «تكنولوجيا المعلومات» لإدخال خدماتها الالكترونية في تطبيق سهل

د. رنا الفارس: التعاون المشترك مع «التربية» يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات في الميدان التربوي

اليعقوب: «التربية» حريصة على تقديم واستحداث خدمات إلكترونية لتسهيل العمل وإنجاز المعاملات

ترأس وزير التربية د. علي المضف اجتماعاً موسعا ضم الوكلاء المساعدين ووفد من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بحضور وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، وذلك لمناقشة وبحث آلية التعاون المشترك لإدخال خدمات إلكترونية في تطبيق «سهل».
من جانبها، أكدت وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس على دور وزارة التربية بتمهيد الخدمات التي تقدمها للتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (تطبيق سهل).
وأشارت إلى حرص وزارة التربية لتقديم خدمات تمس شريحة كبيرة بالمجتمع الكويتي من ضمنهم الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية العاملين بالمدارس، مضيفة أن التعاون المشترك بين وزارتي التربية والأشغال يسعى الى تقديم أفضل الخدمات في الميدان التربوي.
وقدمت الفارس جزيل الشكر والامتنان لجميع العاملين بوزارة التربية على جهودهم المبذولة والروح الايجابية لخدمة المواطنين والمقيمين.
من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب أن الوزارة بكل قطاعاتها حريصة كل الحرص على تقديم واستحداث خدمات إلكترونية من شأنها تسهيل العمل على الموظفين وإنجاز معاملات المراجعين في سهولة ويسر.
وأشار اليعقوب على هامش الاجتماع إلى أن الادارات المختصة قامت خلال الفترة الماضية لاسيما خلال أزمة كورونا بتقديم الخدمات الإلكترونية اللازمة التي تلبي طموحات شريحة كبيرة من المجتمع سواء مواطنين او مقيمين، مبينا أنه سيتم إدخالها جميعا الى تطبيق سهل مع المزيد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock