التطبيقي

د. الحمد يطالب بتوفير مساعد باحث علمي وسكرتارية بالأقسام العلمية

د. وليد الحمد.د. وليد الحمد.

اكاديميا – ثمن عضو الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. وليد الحمد لإدارة الهيئة ممثلة بمديرها العام د. أحمد الأثري للجهود المبذولة في سبيل توفير البيئة التعليمية المناسبة سواء لعضو هيئة التدريس أو لطلاب وطالبات الهيئة متمنيا استمرار تلك الجهود للقضاء على ما تبقى من السلبيات التي كانت تعاني منها الهيئة.

{xtypo_rounded3}

وناشد د. الحمد إدارة الهيئة بسرعة توفير السكرتارية اللازمة للأقسام العلمية لإنجاز العمل حيث تعاني العديد من الأقسام من عدم وجود موظفين للقيام بأعمال السكرتارية
{/xtypo_rounded3}

وناشد د. الحمد إدارة الهيئة بسرعة توفير السكرتارية اللازمة للأقسام العلمية لإنجاز العمل حيث تعاني العديد من الأقسام من عدم وجود موظفين للقيام بأعمال السكرتارية، لافتا إلى ضرورة إيجاد حل سريع لتلك المشكلة حتى وإن كان الاستعانة ببعض الموظفين على بند أجر مقابل عمل، إضافة لتعيين مساعدين باحث علمي بالأقسام العلمية لمساعدة الهيئة التدريسية في إنجاز أبحاثهم العلمية ويكون مقررا في اللجان الخاصة بالقسم العلمي.

كما طالب الحمد إدارة الهيئة بسرعة الانتهاء من عقد تأثيث كلية التربية الأساسية، إضافة لتوفير كراسي بممرات الكليات “بنات” حيث لوحظ أن هناك عدد كبير من الطالبات يفترشن الأرض بسبب افتقار الممرات لوجود كراسي لجلوس الطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock