قسم السلايدشو

خريجين الـ AOU لأكاديميا: محرومين من حضور حفل التخرج

 

 

 

image copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy 

 

استنكر خريجو الجامعة العربية المفتوحة حرمان عدد كبير منهم حضور حفل تخرج الدفعه التاسعة للعام الدراسي ٢٠١٤/٢٠١٣. وقال الخريجين لأكاديميا بأن حين وصل لنا خبر اقامة حفل التخرج واستلام روب التخرج ودعوات الحضور قمنا بالحضور الى الجامعة واخبرونا أنهتم تحديد بالإعلان أن تاريخ ١٢/٣٠ هو أخر يوم للاستلام، وتم رفض اعطائنا روب التخرج ودعوات التخرج. وقال الخريجين أن الإداراة بررت موقفها حجة أن هذا يعتبراهمال من الخريجين بعدم متابعة اخبار الجامعة.

وقالوا الخريجين لأكاديميا بأن بعض الخريجين تخرجوا من الفصل الأول، اي في شهر يناير ومن غير المقبول استمرارهم في متابعة مواقع الجامعة بشكل متواصل، وهذا بالإضافة أن بعضهم قد قام بتغيير رقم هاتفه. وأشار البعض منهم أن حرمان هذا العدد الكبير بسبب تعمد الادارة الى تقليل عدد الحضور بسبب صغر مساحة القاعة، وهذاهو غير مبرر منهم خاصة ان حفل التخرج هو مكافأة للخريجين على تعبهم وجهودهم طول فترة الدراسة، وهذا يوم ينتظره كل طالب و ولي امر.

وفي الختام ناشد الخريجين كلاً من الامير تركي بن طلال الذي سيقوم برعاية وتكريم الدفعة التاسعة ومديرة الجامعة العربية المفتوحة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود ومدير فرع الكويت د. نايف ابجاد المطيري التدخل والسماح لنا بحضور حفل تخرجنا كبقية الخريجين. وطالبوا كذلك بأنه يجب على القوائم الطلابية والمجلس الطلابي ونادي الخريجين الضغط على الادارة الجامعية والسماح لهم بالحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock