طلبتنا في الخارج

زين كرّمت 15 طالباً فائقاً في أميركا

4122014139

اكاديميا – أفادت شركة زين للاتصالات بتكريم 15 طالباً كويتياً في الولايات المتحدة من الأوائل المتفوقين في هذا العام كعادتها السنوية، وذلك في رغبة صادقة منها لتسليط الضوء على المتميزين منهم.

ومن جانبه، كرّم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة شركة زين على رعايتها البلاتينية لفعاليات المؤتمر الـ31 الذي أقيم أخيراً في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

ورعت «زين» حفل العشاء الذي اقيم ضمن أعمال المؤتمر وشهد مسابقات تفاعلية، إلى جانب رعايتها للندوة الرياضية التي أقيمت بحضور عدد من كبار الشخصيات الرياضية في الكويت، من ضمنهم الدكتور جاسم الهويدي وفواز الحساوي والدكتور حمود فليطح.

وأوضحت «زين»، ان «سفير الكويت في الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم العبدالله، أهدى درعاً تكريمية للرئيس التنفيذي في الشركة عمر سعود العمر بحضور رئيس مجلس الإدارة أسعد أحمد البنوان، وذلك خلال الحفل الختامي الذي شهد حضوراً بارزاً لنخبة كبيرة من الشخصيات الوطنية من القطاعين العام والخاص، والذين حضروا لمشاركة طلبة الكويت في الخارج آمالهم والتعرف على أحلامهم خلال هذه الاحتفالية الوطنية السنوية».

وبينت الشركة أن «الرئيس التنفيذي في زين الكويت عمر سعود العمر قد كرم الفريق الفائز في بطولة زين لكرة القدم، وهي البطولة التي ترعاها الشركة للمرة الثانية على التوالي على هامش فعاليات المؤتمر، حيث قام البنوان والعمر بالمشاركة في منافسات هذه البطولة كمشاركة ضمنية منهما مع الطلبة في هذه الأجواء التي سادت فيها الروح العائلية، والتي أبرزتها المنافسات الشريفة بين طلبة الكويت والضيوف خلال أيام انعقاد البطولة في مدينة سان فرانسيسكو».

وأكدت «زين» أن مساهماتها في إثراء محتوى هذا التجمع الوطني جاءت لإيمانها الشديد بفئة الشباب والطلبة، وتجديد رغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock