وزارة التربية

وزارة التربية : إحالة 350 موظفاً إلى التقاعد نهاية ديسمبر

تحديث بيانات بدل السكن للموظفات الوافدات إلكترونياً

 

بينما تعمل الجهات المختصة في وزارة التربية على سرعة الانتهاء من التجهيزات للعام الدراسي الجديد 2021/2022، أوضحت مصادر أنه جار الانتهاء من تجهيز كشوفات الإحالة إلى التقاعد للموظفين الذين بلغت خدمتهم 34 عاما فأكثر، موضحة أن قرارات إحالتهم إلى التقاعد ستكون اعتباراً من نهاية ديسمبر المقبل.
وقالت المصادر إن الوزارة كانت قد خاطبت ديوان الخدمة المدنية، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشأن الإحالة إلى التقاعد للموظفين الذين بلغت خدمتهم 34 عاما، موضحة أن عددهم يفوق الـ 350 موظفاً منوّهة إلى أن هذا الموضوع بانتظار اعتماد وزير التربية د. علي المضف الكشوفات، ومن ثم البدء بتسليمهم قرارات الإحالة، وكتب الشكر الخاصة بهم.
من جانب آخر، أطلقت «التربية» خدمة إلكترونية جديدة خاصة بتحديث بيانات الموظفات غير الكويتيات اللاتي يتقاضين بدل سكن، حيث يمكن للموظفة تحديث بياناتها المطلوبة لاستمرار صرف البدل إلكترونيا من خلال موقع الوزارة، دون الحاجة إلى مراجعة المبنى الرئيسي، كما كان معمولا به في السابق.
وقالت الوزارة على موقعها إن «تحديث البيانات متاح بدءاً من أول سبتمبر حتى 30 نوفمبر، منوهة إلى أنها توفر خدمات إلكترونية متعددة للموظفين يمكن استخدامها، ضمن إجراءاتها لتطوير خدماتها وتسهيلها، وتقليل أعداد المراجعين للمبنى، تطبيقاً للاشتراطات الصحية».

صرف «ممتازة» تعليمية «حولي» قريباً

انتهى القطاع الاداري بوزارة التربية أمس من مراجعة كشوفات مستحقي مكافآت الاعمال الممتازة عن العام الدراسي الماضي 2020/2021.
وقالت مصادر إن كشوفات المستحقين من موظفي منطقة حولي التعليمية حولت إلى القطاع المالي أمس تمهيداً لبدء إجراءات صرف المكافآت قريباً، لافتة إلى أن المناطق التعليمية بدأت تسليم كشوفات المستحقين ويتم حالياً مراجعتها تمهيداً لتحويلها إلى القطاع المالي لبدء الصرف المتوقع أن يكون خلال سبتمبر المقبل.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock