التطبيقي

رابطة أعضاء هيئة التدريب تُطالب بصرف العلاوات لمستحقيها من حملة الماجستير والدكتوراه أُسوةً بنظرائهم

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب م.يوسف كاظم الكوت أنَّ الرابطة مُمثلة برئيسها د. محمد البريوج وأمين السر م.يوسف الكوت اجتمعت مع أعضاء اللجنة التعليمية متمثلة برئيسها د.حمد المطر والنائبين : د.حسن جوهر والنائب فايز غنام الجمهور حيث تمَّ مناقشة عدة أمور تخص قطاع التدريب وهموم ومشاكل المدربين.

وقال الكوت أنَّ الرابطة ناقشت مع أعضاء اللجنة عن أحقيّة حصول المُدربين من حملة شهادة الماجستير والدكتوراه على علاوة الشهادات العُليا أُسوة بنظائرهم من حملة هذه الدرجات العلمية في القطاعات الأُخرى من قِبل ديوان الخدمة نظير شهاداتهم.

وأضاف أنَّ الجدير بالذكر أنّه تمَّ رفض طلب الرابطة من قِبل الديوان سابقاً على الرُغم من تجديد صيغة الكِتاب المُقدم حسب الصيغة التي تمَّ طلبها من قِبل الجهة المعنية دون أي مُبرر يُذكر، لافتاً عن أهمية صرف هذه العلاوات لما لها من أثر ايجابي سيعود بالنفع للارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية.

وبيّن م.الكوت أنَّ هناك تباشير خير تلقتها الرابطة من أعضاء اللجنة التعليمية بأنَّ لديهم قناعة تامة بأحقيّة استحقاق المُدربين لصرف هذه العلاوات عملاً بمبدأ المساواة ، وأضاف بأنَّ اللجنة أفصحت في الاجتماع بسعيها لحل هذه المشكلة بأقرب فرصة ممكنة.

ومن جانب آخر أضاف نظراً لضيق الوقت قام رئيس لرابطة د.محمد البريوج بطلب بتحديد موعد لاحق للاجتماع مع اللجنة التعليمية لبحث العديد من الأمور التي تتعلق بقطاع التدريب ومشاكله ومطالباته.

وأكد م.الكوت على تمسّك الرابطة بعدم المساس بمستحقات المُدربين والمُدربات وسعيها الدؤوب والمُستمر للارتقاء بالعملية التدريبية بالهيئة ومخرجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock