قسم السلايدشوجامعة الكويت

الفاضل: تكويت الإداريتين العليا والوسطى بـ «التقدم العلمي» بنسبة 100٪

أكد مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور خالد الفاضل سعي المؤسسة لاستقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة في تخصصاتها المتنوعة والاستفادة منها مشيرا الى ان نسبة الكوادر الوطنية في الإدارتين العليا والوسطى بالمؤسسة بلغت 100 بالمئة تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة.

وقال الدكتور الفاضل في بيان صحفي اليوم السبت ان المؤسسة تسعى للاستفادة من الطاقات الوطنية الكفؤة التي يعول عليها في تنفيذ الخطط الحالية للمؤسسة واستراتيجياتها المستقبلية ومن ثم المساهمة في عملية التنمية المنشودة.

وأعرب عن تفاؤله في أن تسهم تلك الكوادر في تحقيق الرؤية المتمثلة في نشر ثقافة علمية وتكنولوجية وابتكارية مزدهرة من أجل كويت مستدامة وأيضا في تحقيق الرسالة المتمثلة في تشجيع التقدم في العلوم والتكنولوجيا والابتكار وتحفيزه لنفع المجتمع والأبحاث والشركات في البلاد.

واوضح أن المؤسسة مستمرة في خططها الرامية إلى زيادة نسبة الكوادر الوطنية وذلك حرصا على استثمار تلك الثروة الوطنية وتعزيز دورها في التعامل مع التحديات المختلفة التي تواجهها البلاد.

وذكر ان المؤسسة تقوم بتطوير الطاقات الوطنية من خلال توفير الدورات التدريبية المتخصصة وأحدث البرامج العلمية التي تناسب مجالات عملهم واحتكاكهم بالخبرات المتميزة والاستفادة من التجارب الإقليمية والعالمية التي أثبتت كفاءتها وجودتها.

وألمح الدكتور الفاضل الى ان المؤسسة أعلنت سابقا عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للمواطنين الكويتيين مبينا ان الشروط اللازمة للتقدم لها موضحة في موقعها الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock