قسم السلايدشوجامعة الكويت

لقاء تنسيقي بين جامعة الكويت والهيئة العامة لمكافحة الفساد “نزاهة”

أكد القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط الأستاذ الدكتور ماجد محمد الديحاني على أهمية تأصيل ثقافة النزاهة والشفافية وتعزيز القيم الداعمة لمكافحة الفساد والمبادئ المتعلقة في الشفافية في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي، وذلك خلال اللقاء التنسيقي مع ممثلي الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) على المستوى التنفيذي لدى الجهتين، والذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.

    وحضر اللقاء كل من المهندسة خلود الجاسم رئيس قسم تخطيط الموارد وإدارة الأداء بقطاع التخطيط والدكتور ضاري الحويل والدكتور محمد بيدس من فريق برنامج التدريس المتميز بقطاع الشؤون العلمية.

 

وقد تضمن اللقاء تقديم عرض حول المواءمة بين استراتيجية جامعة الكويت واستراتيجية دولة الكويت لتعزيـز النزاهة ومكافحة الفساد، في حين تطرق فريق برنامج التدريس المتميز بقطاع الشؤون العلمية إلى البرنامج المقدم لأعضاء الهيئة الأكاديمية وعرض سبل التعاون في مجالات التدريب بين المؤسستين.

كما تم استعراض ومناقشة أهم المستجدات في استراتيجية دولة الكويت لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد 2019-2024 (محور المجتمع) فيما يخص جامعة الكويت من أهداف، وعرض ما تم تطبيقه منها، من خلال تبادل الآراء بين الجهتين بما يضمن التطبيق المثالي لتحقيق أهداف الهيئة العامة لمكافحة الفساد والجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock