قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية العلوم الحياتية توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية

 

 

وقعت كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت اتفاقية تعاون مشتركة مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية ممثلة بالقائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد اللافي ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام بالتكليف بالهيئة الدكتورة ريم الفليج، وذلك بحضور العمداء المساعدين ورؤساء الأقسام بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الأحد 27 يونيو 2021 في كلية العلوم الحياتية بمدينة صباح السالم الجامعية.

وبهذه المناسبة أعرب القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية أ.د. أحمد اللافي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية بين كلية العلوم الحياتية والهيئة العامة للغذاء والتغذية والتي تعد الأولى من نوعها في الكلية، متطلعا أن تثمر هذه الاتفاقية النتائج المرجوة منها في كل الجهات المعنية.

 

وأشار أ.د. اللافي إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تيسير مجالات البحث العلمي والأكاديمي والدورات التدريبية والعمل الميداني بين الجهتين، وتأهيل مخرجات الكلية لسوق العمل المحلي، كما تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون مابين المؤسستين حتى تمكن صناع القرار من أن تكون قراراتهم مبنية على أسس علمية راسخة.

 

ودعا أ.د. اللافي جميع الهيئات والوزارات في الدولة أن تحذو حذو الهئية العامة للغذاء والتغذية والاستعانة في الخبرات الموجودة في جامعة الكويت حتى تكون القرارت مبنية على أسس علمية سليمة، آملاً أن يتم توقيع اتفاقيات مستقبلية مع وزارات الدولة كوزارة التربية ووزارة الصحة والهيئة العامة للاتصالات.

ومن جانبها أفادت مديرة إدارة التطوير الإداري والتدريب بالهيئة العامة للغذاء والتغذية شيماء الكندري بأن توقيع الاتفاقية مابين الهيئة العامة للغذاء والتغذية وكلية العلوم الحياتية يأتي تفعيلاً لمبدأ التعاون المشترك وتماشياً مع سياسات التبادل العلمي والأكاديمي والتدريبي بين كلية العلوم الحياتية والهيئة وذلك لتبادل الخبرات ومتابعة كل ما هو جديد في الأنظمة الحديثة ونشر الوعي العلمي بهذه الأنظمة الحديثة من الناحية الأكاديمية والإدارية والتدريبية والاستشارية.

وأشارت الكندري إلى أن الاتفاقية  تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في تقديم البرامج التدريبية والاختبارات التأهيلية لمؤسسات الدولة في مجالات الغذاء والتغذية كما تهدف إلى التشجيع لإيجاد فرص تدريب ميداني وخلق فرص عمل لخريجي الكلية ذوي الاختصاصات ذات الصلة وتبادل الخبرات المتعددة بين الجهتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock