قسم السلايدشوأخبار منوعة

«جمعية الإداريين» تُشارك في المؤتمر الدولي «لمكافحة الشائعات الإلكترونية» 26 الحالي

 

أكاديميا | التعليم

تشارك جمعية إداريي المؤسسات التعليمية في المؤتمر الدولي للتوعية الأمنية والاجتماعية لمكافحة الشائعات الإلكترونية والذي سيعقد في 26 الشهر الحالي عبر منصة استثمر وقتك «زوم».
وسيتحدث رئيس الجمعية د. فيصل طرقي العنزي خلال المحور الجهود الاجتماعية لمكافحة الشائعات الإلكترونية، حيث سيعرض أهم إنجازات الجمعية خلال السنوات الماضية في محاربة الشائعات وتوصيل المعلومات والبيانات الدقيقة عبر التواصل مع القياديين والمسؤولين، والتأكد على أهمية المعلومة ونقل عبر الطرق الرسمية والصحيحة والتأكد منها، قبل نشرها في وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.
كما سيشارك في المؤتمر عضو الجمعية مدير العلاقات العامة د. جمعان العازمي من خلال محور الإعلام الإلكتروني والحد من الشائعات، حيث سيركز على أهمية تأكيد المواقع والصحف الإلكتروني من المعلومة وحصولها من مصادرها الرئيسة، عبر الجهات المنوطة بها.
وحول أهمية المواقع الإلكترونية وما أحدثته من طفرة ونقلة نوعية في نقل المعلومات والأخبار بصورة سريعة، وأصبحت من الأدوات العصريّة التي تساعد على ربط الناس ببعضهم البعض، وتناقل المعلومات وتداولها، فأصبحت أيضاً لها أهميّة عظمى وكبيرة بشكل لا يوصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock