قسم السلايدشووزارة التربية

الدوسري: لا توجد حالات غياب أو حرمان فى ثانوية ليلى الغفارية

أكد حرص «التربية» على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة

الأمور تجرى على أكمل وجه حفاظاً على سلامة الطالبات

أكاديميا| التربية – متابعات

قدّم اليوم طلبة الصف الثاني عشر من القسمين العلمي والأدبي اختبار مادة القرآن الكريم بينما قدم طلبة التعليم الديني اختبار مادة المنطق القديم.
وبدورها ذكرت مدير ثانوية ليلى الغفارية بنات نوير الدوسري أنَّ لجنة اختبارات ثانوية ليلى الغفارية تحتوي على عدد 184 طالبة ،86 طالبة من القسم العلمي، و98 طالبة من القسم الأدبي، ولا توجد أي حالات غياب أو حرمان منذ بداية الاختبارات، وتمَّ توزيع بالفصول الدراسية والمسرح المدرسي وصالة التربية البدنية حسب الاشتراطات الصحية وقرارات وزارة الصحة و وزارة التربية، بالإضافة إلى وجود 18 لجنة داخل المدرسة.
وقالت الدوسري «أننا نحرص على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة و وزارة التربية حفاظاً على سلامة الطالبات والمعلمات لكي تجري الأمور على أكمل وجه، و لدينا فريق من المعلمات لديهن دورات إسعافات أولية لتوعية جميع الطالبات قبل الاختبارات».
وأضافت أنّه تمَّ تقديم للطالبات دروس تقوية للمواد الدراسية ومراجعة جميع استفساراتهن وأسئلتهن قبل الاختبارات وذلك لمساعدتهن وتسهيل عليهن اداء اختباراتهن بكل أريحية .
وأوضحت الدوسري أنّه لم يتم رصد أي ملاحظات تتعلق بالإجراءات الاحترازية فمعظم الطالبات والمعلمات تمَّ تطعيمهن وتجري الأمور على أفضل مايرام منذ بداية انطلاقة الاختبارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock