قسم السلايدشو

جاهزية تطبيق متكاتفون الذي سيتوفر على الابل

271120141239

اعلن مؤسس قائمة قائمة متكاتفون عبدالرحمن ناصر الحيلان عن جاهزية تطبيق متكاتفون الذي سيتوفر قريباً على الابل ستور حيث سيمكن الطلبة الكويتيين في استراليا من التواصل مع طلبة لهم خبرة في كل جامعة في استراليا ، ويستعرض نشاطات متكاتفون وكيفية التقييد فيها والحضور لها واخر المستجدات الثقافية والاكاديمية، كما يستطيعون طبع النماذج التي يحتاجونها من الملحق الثقافي ، وسيجد الطالب المستجد او من يود الدراسة في استراليا طالب وطالبة لهم خبرة في الحياة الدراسية في استراليا في كل منطقة.

علاوةً على ذلك سيتوفر فيه سوق للبيع والشراء يستطيعون الطلبة عرض ما يودون بيعه في استراليا او التسوّق من خلاله. كما سيكون هناك برامج خرائط يقود الطلبه الى اقرب المساجد والحسينيات من موقعك واقرب المطاعم الحلال كذلك والكثير من الامكانيات الاخرى .

وقال الحيلان تسعد قائمة متكاتفون بإطلاق هذا الانجاز الكبير الذي يعتبر مشروع كاملاً متكاملاً في أيدي الطلبة ويسهل للجميع الحصول عليه في أي مكان وقد تم العمل عليه بأيدي فنيين بشركة برمجة على مستوى عالي تنافس على المستوى العالمي.
وختم الحيلان بأنهم يعملون على ما يصب في مصلحة الطلبة كما عاهدونا ، آملين ان نكون أهلاً لثقتهم ولن يكون هذا نهاية الطريق الحافل بالإنجازات بل ما زلنا نعمل على إنجازات أكثر وأكثر


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock