قسم السلايدشوجامعة الكويتأخبار منوعة

“مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات” شريك تجاري مع شركة مايكروسوفت

 

 

كتب : طلال اليوسف

 

 

تحت رعاية الدكتور/ عبدالله المطوع مساعد نائب مدير الجامعة لتقنية المعلومات والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة.

 

تعلن جامعة الكويت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت عن تسجيل مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات كشريك تجاري وكمركز اختبار معتمد بإدارة تراخيص شهادات مايكروسوفت عن طريق Certiport.

 

كما أكد مدير مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات المهندس/ أنور الموسوي أن هذا التعاون يتيح للمركز تقديم خدمة اختبارات للحصول على شهادات اعتمادات دولية من مايكروسوفت بأقل الأسعار، وتوفير خصم يصل إلى 50% للمتقدمين على الدورات من مختلف الجهات وكما سيوفر مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات شهادات دولية مجانية خلال الفترة القادمة لجميع موظفي وطلبة جامعة الكويت.

 

وأضاف الموسوي أن هذه ليست المشاركة الأولى لمركز الخوارزمي للتدريب عل تقنية المعلومات مع شركة مايكروسوفت حيث تم تقديم عدة دورات وورش عمل لبرامج مايكروسوفت التي ساهمت في تطوير العملية التعليمية ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات وطلبة الجامعة في استخدام تكنولوجيا المعلومات، وأيضا ساهمت هذه البرامج في شكل واضح وفعال في تطوير العمل الإداري ورفع كفاءة موظفي الجامعة في ظل الظروف الصحية الراهنة بسبب فيروس كورونا covid-19  الذي استدعى من استحداث نظام العمل عن بعد بالجامعة باستخدام نظام office 365.

 

وأشار الموسوي أن مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات يقوم بطرح أهم الدورات التدريبية المهمة والحديثة التي تواكب آخر المستجدات في عالم تقنية المعلومات.

 

وللإطلاع على مستجدات تخص الدورات المطروحة متابعة المركز على وسائل التواصل الاجتماعي عبر تويتر والانستغرام على الحساب التالي: KU_KHAWARIZMI

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock