قسم السلايدشوجامعة الكويت

الحنيان عن مركز العلوم الطبية : ملتزمون بالتوجيهات السامية بتنمية الكوادر الوطنية

هنأ القيادة السياسية بعيد الفطر

أكاديميا| الجامعة

تقدّم نائب مدير جامعة الكويت لمركز العلوم الطبية د.عادل الحنيان بالتهنئة الى سمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الصباح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال الحنيان: اتقدم بإسمي ونيابة عن منتسبي مركز العلوم الطبية بالتهنئة لمقامكم السامي راجيا المولى لكم موفور الصحة والعافية وان يديم الله على الكويت نعمة امنها واستقرارها بظل قيادتكم الحكيمة.
وأشار الحنيان أنَّ المركز بكافة كوادره البشرية وطاقاته، ملتزم بالتوجيهات السامية التي تعد نبراساً لتطبيق رؤية كويت جديدة، مبينا ان المركز يعمل جاهداً لتوفير الفرص الدراسية اللازمة لأبناءنا الطلبة، ايماناً باهمية الاستثمار بالعنصر الشاب الوطني، واستجابة لمتطلبات الطموحات التنموية في الكويت وتوفير الاحتياجات من الكوادر الطبية، بالمواءمة مع المشاريع الصحية التنموية، من جهة، وفي ظل ازمة كورونا من جهة اخرى.
وثمّن الحنيان الرعاية السامية التي يلمسها المجتمع الكويتي على الدوام بالشعب الكويتي وبالشباب خاصة، مشيراً أنَّ هذه الرعاية تتمثل عبر الفرص التعليمية المميزة التي تمنحها البلاد لأبناءها سواء بجامعة الكويت أو عبر البعثات المختلفة، مبيناً أنَّ هذه الفرص تُعد الاستثمار الحقيقي في الرأس المال البشري الابداعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock