جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت تنظم ندوة بعنوان “إدارة الموارد البشرية ” بالتعاون مع بنك بيت التمويل الكويتي

 

 

كتبت: خيرية رحال

نظم عضو هيئة التدريس بقسم إدارة وتسويق في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. حسين علي ندوة بعنوان “إدارة الموارد البشرية”، والتي جاءت ضمن مقرر إدارة الموارد البشرية، ألقاها وفد من بنك بيت التمويل الكويتي متمثلة بمدير العلاقات العامة السيد عبدالله السيف، وذلك لاطلاع الطلبة على إجراءات التوظيف التي يتطلبها بنك بيت التمويل الكويتي.

بداية ذكر د. علي الهدف من إقامة هذه الندوة وهو تنوير واستيضاح المستقبل الوظيفي لطلبة مقرر إدارة الموارد البشرية والإجابة عن تساؤلاتهم، مضيفا محاور الندوة وعرض من خلالها التدرج الوظيفي في بنك التمويل وطريقة الالتحاق به ومتطلباته وتوضيح طريقة الإعلان عن الوظائف الشاغرة لمن يود الالتحاق من خلال الموقع الرسمي للبنك.

       ومن جانبه بين ممثل بنك التمويل د.عبدالله السيف في حديثه عن برنامج “فرصة” لما له أثر بالغ في تطوير الأداء الوظيفي فهو برنامج تدريبي الغرض منه تطوير وتدريب ملتحقين بنك التمويل الكويتي لإعدادهم لسوق العمل وتجهيزهم لمواجهة أصعب التحديات في قطاع العمل المصرفي.

وفي ختام الندوة شكر د. حسين علي ممثلي بنك بيت التمويل الكويتي على تقديمهم هذه الندوة التي تعمل على تبسيط المفاهيم النظرية بمقرر إدارة الموارد البشرية، وتربط المعارف النظرية في المقررات الدراسية بالمهارة العملية وتتيح للطالب الاطلاع على التجارب الواقعية الناجحة في البيئة الوظيفة للبنك، والتي تعطي فرصة لطالب كلية العلوم الإدارية اكتساب الخبرات والمعرفة الأكاديمية والعملية وصقلها لمجال سوق العمل الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock