أخبار منوعةقسم السلايدشو

وزير الشباب ترأس الاجتماع الـ15 لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة

 

أسد تقي: دعم الشباب الریاضي في كافة المجالات التنافسیة وغیر التنافسیة

أكاديميا| الشباب والرياضة

ترأس وزیر الإعلام والثقافة ووزیر الدولة لشؤون الشباب الكویتي عبد الرحمن المطیري أمس الأحد الاجتماع الـ 15 لمجلس إدارة الهیئة العامة للریاضة والذي تضمن الموافقة على عدة قرارات تهم الشباب الریاضي الكویتي.

وقال نائب رئیس المجلس أسد تقي في تصریح صحافي عقب الاجتماع الذي عقد في مقر الهیئة بمنطقة الرقعي أنَّ الوزیر المطیري أكد على ضرورة دعم الشباب الریاضي في كافة المجالات التنافسیة وغیر التنافسیة لتعظیم الاستفادة والارتقاء بالریاضة الكویتیة.

وأكد تقي حرص الوزیر المطیري على دعم الشباب الریاضي من خلال اصدار اللوائح والأنظمة التي تساهم في رفع مستوى الریاضیین الكویتیین وتحقیقهم للانجازات وذلك ترجمة لتوجیهات القیادة السیاسیة بضرورة العمل على دعم الشباب وتوفیر كافة المتطلبات لهم للتمیز والنجاح.
وأضاف أنَّ المجلس أحال موضوع صرف الاحتراف الجزئي للاعبات الأندیة المحلیة في لعبة كرة القدم النسائیة للصالات الى اللجنة المالیة والإداریة التي ستنبثق عن مجلس الادارة لاتخاذ اللازم مشیراً إلى أنَّ مجلس الإدارة فوض رئیس المجلس وزیر الدولة لشؤون الشباب بتشكیل هذه اللجنة.

وذكر أنَّ المجلس اعتمد الخطة السنویة المقدمة من ادارة التفتیش والتدقیق التابعة للادارة التنفیذیة للهیئة للسنة المالیة 2021-2022 مع تكلیف مجلس الادارة بتقدیم شرح حول الملاحظات الواردة من الجهات الرقابیة وآلیة معالجتها وفق صحیح القانون.

وأوضح أنَّ مجلس الادارة أقرَّ اجراء تعدیلات في بنود اللائحة المنظمة للاجازات الخاصة والتفرغات الریاضیة للاعبین والأجهزة الفنیة والإداریة للمنتخبات الوطنیة والأندیة الشاملة والمتخصصة والتي تلبي الملاحظات الواردة في تقاریر الجهات الرقابیة لتنظیم هذا القانون.

وشهد الاجتماع حضور كامل أعضاء المجلس وهم اضافة للرئیس ونائبه كل من مدیر عام الهیئة حمود فلیطح ووكیل وزارة التربیة بالإنابة فیصل المقصید ووكیل وزارة الصحة المساعد لشؤون الرقابة الدوائیة والغذائیة الدكتور عبدالله البدر ومدیر عام المؤسسة العامة للرعایة السكنیة الكویتیة بدر الوقیان.

كما حضر الاجتماع الوكیل المساعد لقطاع الاعلام الخارجي في وزارة الاعلام فیصل المتلقم وأعضاء المجلس من ذوي الخبرة عبدالرضا عباس وجمال فرحان إضافة إلى عدد من نواب المدیر العام في الهیئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock