قسم السلايدشوأخبار منوعة

جمعية السكرتارية البحرينية تدشن الدبلوم التدريبي في الإدارة المكتبية

يعقد عن بعد باعتماد محلي وإقليمي ودولي

صرحت الأستاذة شهلاء إصبعي، رئيسة جمعية السكرتارية البحرينية، بأن الجمعية، وبالتعاون مع كل من المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة من جامعة الدول العربية، والاتحاد الدولي للإداريين المحترفين بالولايات المتحدة الأمريكية، قد دشنوا مؤخرا “الدبلوم التدريبي في الإدارة المكتبية”، كأول شهادة احترافية تطلق في هذا المجال.

شهلاء أصبعي
شهلاء أصبعي

حيث أوضحت رئيسة الجمعية، بأن هذا الدبلوم الاحترافي، الذي حاز على ثلاث مستويات من الاعتمادية، محلية وإقليمية ودولية، سيتم طرحه عن بعد، من خلال برنامج زوم، باللغة العربية. حيث أنه صمم لتلبية احتياجات منتسبي قطاع السكرتارية والإدارة المكتبية في المنطقة. وأضافت السيدة شهلاء بأن الفوج الأول من هذا الدبلوم سينطلق بتاريخ 13 يونيه القادم، ولمدة ثلاثة أسابيع، بواقع خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، وساعتين في كل يوم، من الخامسة إلى السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما وبينت إصبعي بأنه قد تم اختيار مجموعة من الخبراء للتدريب في هذا الدبلوم، حيث سيوكل الأسبوع الأول منه (المهارات الإدارية) إلى المدرب الإداري المعتمد الأستاذة عائشة أكبري، وسيناقش مواضيع مثل مهارات التواصل والتفكير الإيجابي وتطوير الذات. وسيوكل الأسبوع الثاني (المهارات السلوكية) إلى مستشارة التدريب الأستاذة منى الزايد، وسيناقش مواضيع كالأتيكيت ومختلف أنواع البروتوكول والتعامل مع المدراء وكبار الشخصيات. بينما سيوكل الأسبوع الثالث (المهارات التقنية) إلى مستشار التقييم المؤسسي الأستاذ إبراهيم التميمي، وسيناقش مواضيع كصناعة السكرتير النجم من خلال نموذج الخماسيات من خلال برنامج إدارة الأداء ولوحة التحكم.

وفي ختام تصريحها أكدت رئيسة الجمعية بأنه لن يتم قبول أكثر من 20 شخصا في هذا البرنامج، وذلك لرغبتنا في تعظيم الاستفادة التي سيحصل عليها كل مشارك. علما بأن باب التسجيل للدبلوم مفتوح من خلال الموقع الإلكتروني www.actsmartpr.com حيث يمكن للمهتمين التسجيل والاطلاع على كافة معلومات البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock