أخبار منوعةقسم السلايدشو

اختتام دورة «إعداد المدربين T.O.T» في جامعة عين شمس

أكاديميا| التعليم

اختتمت فعاليات دورة «إعداد المدربين T.O.T» التي انطلقت في مارس الماضي واستمرت على مدى أسابيع بمشاركة واسعة ونخبة من متدربين قياديين ومسؤولين وأساتذة جامعات وصحافيين في عدد من الجهات بمختلف التخصصات لمركز تعليم الكبار جامعة عين شمس برئاسة الدكتور إسلام السعيد.
وافتتح رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم أ. د. عاشور عمري، المدرب المعتمد بعدد من الجهات والمنظمات الدولية التدريب عن «مفهوم التدريب وأنماط الشخصية للمتدربين».
وفي اليوم الثاني قدم رئيس مركز تعليم الكبار عضو هيئة التدريس بكلية التربية المدرب المعتمد من جهات عدة ومنظمات دولية الدكتور إسلام السعيد يوماً تدريبياً عن الاستراتيجيات الحديثة، وتخطيط البرامج التدريبية.
وفي اليوم الثالث قدم رئيس المركز العربي للتعليم مدى الحياة الأستاذ أحمد هشام سرور يومياً تدريبياً حول كيفية اعداد وتقديم العروض التقديمية للمدربين.
وقدمت المدربة والمعتمدة من منظمات عدة أ. سعاد محمد السيد يوماً تدريبيا عن استخدام الألعاب التدريبية أثناء التدريب، فيما قدمت د. رشا هريدي يوماً تدريبياً عن مهارات واستراتيجيات التدريب الإلكتروني، ألقت د. نهلة جمال محاضرة تدريبية عن تصميم الأنشطة التدريبية، واختتمت الدورة التدريبية الأستاذة سمر سعودي بفن الاتيكيت الحركي للمدربين وتشكيل الانطباعات الشخصية.
شارك في الدورة عدد من المتدربين من أساتذة الجامعات والقياديين والمسؤولين والصحافيين في كل من مصر والكويت وسورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock