طلبتنا في الخارج

البصيري يعلن أسماء ممثلين الطلبة و الطالبات في ولايات كندا المختلفة،

20112014831كشف خالد البصيري نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في كندا عن أسماء ممثلين الطلبة و الطالبات في ولايات كندا المختلفة، و ذلك يهدف إلى خلق شبكه تربط جميع أبناء الولايات الكندية و وهو ما يعمل على تيسير التواصل مع الطلبة المبتعثين و نقل توصياتهم و ملاحظاتهم. و هي خطوة في الاتجاه السليم كون الاتحاد الوطني في كندا حديث.

كما أكد ان الاتحاد الوطني بممثليه سوف يقومون بعده زيارات خلال الشهر القادم لالقاء محاضرات حول الدراسة في كندا، و سوف تتطرق هذه المحاضرات الى الدراسة في مجالات الطب المختلفه كون ان الجامعات الكنديه بيئة مناسبة و منافسة في تلك المجالات.

و قدم البصيري شكره الى الملحق الثقافي الكويتي د.فهد الناصر عن دوره في زيادة عدد مقاعد الطب و الصيدلة، حيث ان زيادة عدد المقاعد يمثل احد اهداف الاتحاد الرئيسة كون الجامعات الكندية على مستوى عال من التعليم و تتفوق على العديد من الجامعات في المجال البحثي. و إن هذا السعي ماهو إلا لإثراء الكويت مستقبلا بالكوادر الطبية. آملين بزيادة مقاعد التخصصات المختلفة كالهندسة.

و بالنهاية أكد البصيري على ان الاتحاد الوطني يعمل جاهدا على تذليل كافة الصعوبات اللتي تواجه طلبتنا في كندا. و نوه على ان الاتحاد الآن بات قريبا من كل طالب. و دعا كل من لديه استفسار او ملاحظه او حتى فكرة تصب في مصلحة الطلبة ان لا يتردد بالتواصل معنا من خلال وسائل التواصل المختلفة.

Twitter: @nukscanada

Instagram: nukscanada

Web: http://www.nuksca.com


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock