قسم السلايدشوالتطبيقي

كلية التربية الاساسية رفعت نتائج «قدرات الإنكليزية» إلى عمادة القبول والتسجيل

إعلان نتائج المقبولين في خطة «شواغر التطبيقي» نهاية الجاري

أشارت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ان اعلان نتائج المقبولين في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني 2020-2021 للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة التدريبية في «التطبيقي» سيتم نهاية مارس الجاري، وذلك بعد اجتماع اللجنة العليا للقبول الذي يكون برئاسة المدير العام لـ «التطبيقي» للاطلاع على اعداد المتقدمين وعملية توزيعهم في التخصصات الشاغرة المطروحة في الخطة لاعتمادها خلال الايام المقبلة.
وذكرت المصادر ان كلية التربية الاساسية أرسلت نتائج اختبارات القدرات في اللغة الانكليزية خلال الاسبوع الجاري الى عمادة القبول والتسجيل التي تقوم بفرزها واعطاء اولوية القبول لأعلى درجة في نتائج القدرات.
وأوضحت ان خطة الشواغر مخصصة لتقديم الطلبة الكويتيين وابناء الكويتيات وقرار معاملة كويتي، مبينة ان اولوية القبول لاعداد الطلبة المتقدمين لاعلى نسبة في التخصص، وفي حال لم يقبل الطالب في التخصص الاول ينتقل الى الثاني او الثالث من خلال صحيفة التقديم المخصصة للتسجيل في الموقع الالكتروني للهيئة.
وكشفت المصادر عن استدعاء الطلبة المقبولين في منح وزير التربية والمدير العام للهيئة لاستكمال اجراءات القبول وتسليم جميع المستندات المطلوبة حتى يتسنى لهم ادخال بياناتهم بشكل رسمي في نظام الهيئة للقبول ومباشرة دراستهم في الفصل الدراسي الثاني.

تسجيل توظيف خريجي الجامعة و«التطبيقي»

أعلن ديوان الخدمة المدنية فتح فترة تسجيل استثنائية لتوظيف خريجي جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، حيث تبدأ 9 أبريل وتنتهي 7 مايو المقبل.
وقال الديوان، في بيان أمس الأول، إن فتح هذه الفترة الاستثنائية يأتي حرصا منه على خدمة خريجي الجامعة و»التطبيقي» ممن لم يتمكنوا من التسجيل في فترة التوظيف الـ74 التي أعلن قبول طلباتها في الفترة من الجمعة 5 مارس الجاري إلى الجمعة 13 من الشهر نفسه.
وأوضح أنه سيتم قبول طلبات المخاطبين بهذه الفترة عبر موقعه الإلكتروني دون الحاجة إلى المراجعة الشخصية لمقره.

المصدر :
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock