قسم السلايدشووزارة التربية

المضف يحدد شروط استحقاق «الممتازة» عن العام 2020

 

 

أصدر وزير التربية د. علي المضف قراراً بشأن ضوابط منح المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة للعاملين في ديوان عام الوزارة والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية للعام الميلادي 2020.

وحدد المضف في المادة الأولى من القرار ضوابط منح المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة للعاملين بديوان عام الوزارة والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية عن العام الميلادي 2020، على أن يكون قد مضى على تعيين الموظف مدة سنتان داخل الوزارة أو لدى أي من الجهات الحكومية الأخرى للموظف المنقول إلى الوزارة أوالمنتدب إلى خارج الوزارة وذلك للمعينين قبل تاريخ: 1-1- 2019، وأن يكون الموظف حاصلا على تقييم كفاءة بدرجة ممتاز عن سنة الإستحقاق، شريطة أن لا تكون هناك أية عقوبات تأديبية سارية بحق الموظف خلال سنة الإستحقاق ما لم يتم محوها وفقاً لأحكام قانون ونظام الخدمة المدنية.
واشار إلى أنه يجب أن لا تقل مدة المزاولة الفعلية للموظف عن 180 يوم عمل فعلي. بعد إستبعاد مدد الإنقطاع والوقف عن العمل والإعارة والتفرغ بكافة أنواعه ومسمياته والبعثات والإجازات أياً كان نوعها أومدتها وأيام العطلات الرسمية والجمع والراحات. عدا الإجازة المرضية خلال فترة الرقود في المستشفى خلال سنة الإستحقاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock