قسم السلايدشو

م.الزيد اول كويتية تحاضر في الجامعه العربية‎

171120141011شاركت م. هدى الزيد من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة لدولة الكويت في فعاليات الدورة التدريبية التي اقيمت بجامعة الدول العربية بعنوان «استخدام استراتيجية الميجا لتعزيز الخطط التنموية للمؤسسات» عرضت من خلالها تجربة الهيئة في تطبيق استراتيجية الميجا، حيث حضر الدورة 21 متدرب من مختلف الوظائف من جمهورية مصر العربية ومن المملكة العربية السعودية ودولة المغرب والجزائر والعراق واليمن ولبنان وقد حصلت م.الزيد على تقدير امتياز على جميع محاور التقييم.

وجدير بالذكر ان هذه هي المشاركة الاولى للكويت داخل أروقة جامعة الدول العربية في هذا التخصص مثلتها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بإيفاد م. هدى الزيد كأول مدرب كويتي يقوم بتقديم برامج ثقافية وتوعوية داخل جامعة الدول العربية.

وتأتي أهمية هذه المشاركة في تسليط الضوء على دور التدريب في جمع خبرات دولية مختلفة لمناقشة الكثير المواضيع التي تخص التنمية في مؤسسات الدولة ، فعملية تطوير وتنمية مؤسسة ما تعتمد على الاستغلال الأفضل للموارد البشرية العاملة بها وذلك لتسريع وصول المؤسسة إلى تحقيق رؤيتها المستقبلية ،لذا فهي تحتاج إلى آليات وأساليب مهنية لتطوير قدرات ومهارات هذه الموارد البشرية العاملة .

في الختام تم تكريم م. الزيد بتقديم درعا تذكاريا تقديراً لها وللهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ولدولة الكويت على المشاركة الفعالة والمؤثرة و بهذه المناسبة أهدت م.الزيد مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الاثري هذه الدرع التذكارية تقديرا لمساعيه وجهوده في تشجيع مدربي الهيئة للوصول الى المكانة التي هم عليها الآن .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock