قسم السلايدشوأخبار منوعة

الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير: سداد الرسوم الدراسية للأيتام بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

أعلنت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير (تنمية الخيرية)، استكمال دفع المصاريف الدراسية للفصل الثاني من العام الدراسي 2020/ 2021 للأيتام المكفولين من الجمعية داخل الكويت، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.
وقالت «تنمية»، في بيان، إن «الكفالة التي توفرها لأبنائها الأيتام تشمل إلى جانب دفع الرسوم الدراسية، النواحي المعيشية الحياتية، وخلال مواسم الأعياد، وتوفير الكسوة المناسبة خلال فصلي الشتاء والصيف، وقضاء الحوائج الأخرى، ما يشعرهم بالاستقرار المعيشي».

وأشادت «بالدور الكبير الذي تقدمة (أمانة الأوقاف) من دعم للمشروعات الخيرية وفق المصارف الشرعية للوقف، ومدى الحرص على وصول هذه المساعدات لمستحقيها، من خلال ضوابط وشروط هذه المصارف، وما الأيتام إلا فئة من الفئات التي تستهدفها تلك المساعدات من باب التكافل الاجتماعي». وبينت أنها «تتبنى المشروعات التي تتميز بالاستدامة لدعم وتنمية وتطوير الفرد والمجتمع، إضافة إلى تنفيذ ودعم البرامج والمشروعات الخيرية الإغاثية للنازحين والمتضررين».
وأردفت: «كما نعمل على تقديم المساعدات للأيتام والأرامل والفقراء والمساكين، إضافة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية للأسر المحتاجة والمسنين، وإقامة مشاريع التكامل والتكافل الاجتماعي بين القادرين والميسورين مع إخوانهم من الفقراء والمحتاجين»، داعية أصحاب الأيادي البيضاء إلى مد إخوانهم المعوزين بما يلبي احتياجاتهم ويسد عوزهم.
http://rusbankinfo.ru

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock