قسم السلايدشوجامعة الكويت

مجلس الجامعة يقر خطة البعثات للعام الدراسي

 

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت د. مثنى الرفاعي موافقة مجلس الجامعة برئاسة مديرها بالإنابة د. فايز الظفيري، في اجتماعه أمس، على الخطة السنوية للبعثات للعام الجامعي 2020 /2021 المقدمة من نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية.
وأشار الرفاعي، في تصريح، إلى موافقة المجلس على عقود الاستعانة بخدمات العاملين على مشاريع الأبحاث ومشاريع التسهيلات العامة للعام الجامعي 2020 /2021، واعتماد الاستعانة بخبرات العاملين على المشاريع للعام الجامعي 2021 /2022، وذلك في ضوء رأي إدارة الفتوى والتشريع بصحة الاكتفاء بموافقة المجلس على عقود الاستعانة بخدمات العاملين بمشاريع الأبحاث للجامعة.

وأفاد بأن مجلس الجامعة اطلع على الميزانية العمومية والحساب الختامي لمجلس النشر العلمي ومجلاته العلمية ووافق على اقتراح بعض الكليات بترقية بعض أعضاء هيئة التدريس. كما وافق على مقترح صندوق الضمان الاجتماعي بتجديد عضوية أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين لمدة سنتين اعتبارا من 1/4/2020، والسماح بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد لاعتماد الميزانية العمومية للصندوق وإجراء الانتخابات التجديدية مع تقديم الدعم اللازم لتطبيق الاشتراطات الصحية الموصي بها، مع الأخذ برأي الأمانة العامة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock