جامعة الكويت

جمعية العلوم الحياتية: اجتماعنا مع مدير إدارة التغذية كان اجتماعاً مثمراً

 

image copy copy copy copy copy copy copy copy

التقت جمعية العلوم الحياتية متمثلة برئيس الهيئة الإدارية حصة الحربي ورئيس اللجنة الطلابية ساره القطان بمدير إدارة التغذية في جامعة الكويت السيد أنور الرغيب، وذلك لتقديم ومناقشة بعض المقترحات وطرح ما يحتاجه طلبة وطالبات الكلية من خدمات تغذوية في الكافتيريا وممرات الكلية. حيث أنها طالبت بالعديد من الخدمات لكفتيريا الطلبة وهي: توفير أكشاك مؤقتة من المطاعم المتوفرة في كافتيريا الطالبات لكفتيريا الطلبة حيث أن كفتيريا الطلبة حديثة المنشأ وتحتوي على مطعم واحد فقط.

كما طالبت الجمعية بإستعجال افتتاح مطاعم جديدة في كفتيريا الطلبة حتى تكون الاختيارات متعددة لهم. إضافة على ذلك فقد اقترحت فتح نافذة لمطعم المرطبات والعصائر المتوفر في كفتيريا الطالبات تطل على كافتيريا الطلبة وبالتالي يتسنى للطلبة الابتياع منه.

أما فيما يخص كافتيريا الطالبات فقد طالبت الجمعية باستعجبال افتتاح الكافية الجديد البديل عن السابق حيث أنه المطعم الوحيد الذي يوفر المشروبات الساخنة، كما طالبت بتنويع وزيادة الأطباق المقدمة من المطاعم الأخرى المتوفرة مثل شركة الوزان ومطعم سي-غوستا، بالإضافة إلى زيادة عدد الطاولات والمقاعد بالتعاون مع إدارة التأثيث والإسكان. وعلى صعيد ساحة الكلية فقد طالبت بتوفير ماكينة جديدة لشراء الماء في الدور الأول من مبنى الكلية.

ومن جانب آخر فقد أثنت الجمعية على حسن تعاون السيد أنور الرغيب ذاكرةً بأنه قد وعد الجمعية بزيارة قريبة للكلية لمعاينة الكفتيريا ومناقشة الأمور على أرض الواقع بشكل تفصيلي. وشكرت له حسن استقباله وتعاونه موضحة بأنها لامست منه حرصه الشديد على خدمة الطلبة والطالبات ورغبته بالتعاون مع الجمعية لتحقيق مصالح الجموع الطلابية.

وختامًا وعدت الجمعية الجموع الطلابية أن يتم متابعة الأمور بشكل جيد مع الإدارة الجامعية حتى يتم تحقيق المصلحة العامة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock