الجامعات الخاصة

الطخاخ: تحصيل رسوم مالية على تأجيل الإختبارات أمر مرفوض ومستنكر

atakhakh

استنكر المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت – عبدالعزيز الطخاخ اخر القرارات المرفوضه طلابيا وهو تحصيل رسوم مالية على تاجيل الاختبارات على ان يكون اربعون دينار كويتي . وهو ما يوحي للطلبة ان هذه الادارة الجامعية همها الاول والاخير تجميع المال بطريقة او اخرى ضاربة بعرض الحائط كلامها الدائم المزعوم انها جامعة غير ربحية فكيف ذلك وهم ابتدعوا قانون لا يوجد باي جامعة داخل الكويت فبدلاً من البحث عن تطوير الجامعة للافضل نجدهم يستمرون في اصدار قرارات ضد الطلبة وقت اختباراتهم فهل هذا هو تأكيد لما صرح به مدير الجامعة قبل عام بان الرسوب سنة الحياة الجامعية.

وطالب امين سر القائمة محمود درويش بسرعة الغاء القرار كونة مهزله بحق الطلبة فهنالك من الطلبة من لدية اختباران في وفت واحد واختباران في يومين متتالين ومن الطبيعي تاجيل احد الاختبارات ناهيك عن الظروف التي قد تصيب الطلبة سواء حالة وفاه او مرض او اي ظرف من الظروف اللتي قد تحدث للبشر وخاصة ان كل اختبارات الطلبة وضعت في اسبوع واحد فقط.

واكد الطخاخ اننا لن نقف مكتوفي الايدي امام كل قرار مجحف بحق الطلبة خاصة كقرار مثل الذي اصدر بوقت الاختبارات وعلم به الطلبة قبل بدا الاختبارات بساعات وسنسعى بكل السبل المتاحة التي كلفها لنا دستور دولة الكويت بالغاء هذا القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock