طلبتنا في الخارج

الأحمد لمنسق المتحدون: أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي ابداً

المناظرة في ٢٢ نوفمبر بالعاصمة لندن
 
 
 
image.jpeg
 
أعلن براك توفيق الأحمد المنسق العام لقائمة الراية عن ترحيبه للقبول المتأخر والطويل لمنسق المتحدون للمناظرة، و قال الأحمد أن تصريح منسق المتحدون لأحدى الصحف الإلكترونية تضمن ركاكة و مغالطات عديدة لا يمكن أن تصدر من منسق قائمة طلابية. و استنكر الأحمد قول منسق المتحدون واتهاماته الباطلة لقائمة الراية، حيث وضح قائلاً “ان الأسلوب الرخيص هو ان تتجاهل دعوة أخوانك و زملاءك الطلبة للمناظرة لأكثر من ٢٥ يوم ثم تأتي بتصريح ركيك مضمونه مليء بالمغالطات التي لا تعد ولا تحصى”. 
و صرح الأحمد أنه بعد ترحيب منسق المتحدون بالمناظرة بنهاية تصريحه فإننا نعيد له الدعوة مجدداً لمناظرتنا بتاريخ ٢٢ من الشهر الجاري في العاصمة لندن بإدارة أحد الإعلاميين المشهود لهم بإدارة المناظرات الطلابية، و قال الأحمد “أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي ابداً يا منسق المتحدون”. 
و أكد منسق الراية الأحمد أن تصريح منسق المتحدون جانبه الصواب و ذكر أنصاف الحقيقة بشأن ما ذكره من طلب المناظرات بين الراية والمتحدون، ففي عام ٢٠١١ ما حصل بالمؤتمر لم يكن مناظرة إنما مهرجان خطابي تم تقييده بعدم إنتقاد الإتحاد، و في عام ٢٠١٢ طلب مرشح رئاسة الراية بالإنتخابات من رئيس الهيئة الإدارية للإتحاد آنذاك بإقامة مناظرة فرحب بها رئيس الهيئة الإدارية و اتصل بمرشح رئاسة المتحدون الذي قال “أنا مشغول و أرفض المناظرة!” و أما عن السنة الماضية ٢٠١٣ فقد دعا سلمان المزيدي منسق الراية السابق منسقين القوائم لمناظرة فإتصل برئيس الهيئة الإدارية للإتحاد العام الماضي و اعطاه وعد بإقامة المناظرة لكن رئيس الإتحاد – بقيادة المتحدون – أخلف بوعده و لم يقيم المناظرة! 
و في ختام تصريحه قال منسق الراية براك الأحمد أن الراية منذ نشأتها عام ٢٠١١ و هي تدعو لإقامة المناظرات إلا أن المتحدون و الهيئات الإدارية السابقة بقيادتهم تهربوا من تنظيمها تارة و تهرب مرشح رئاسة من الخروج بمناظرة تارة أخرى! و أن هذه دعوة تقدمها الراية مجدداً للمرة الثانية خلال شهر لمنسق المتحدون للخروج بمناظرة بتاريخ ٢٢ نوفمبر آملين ألا يطول رده علينا و على الجموع الطلابية مرة أخرى.
 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock