التطبيقي

اللقاء التنويري الاول للمعينين الجدد”بالتطبيقي”

4112014111.jpgتحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور أحمد الأثري نظمت ادارة الشئون الادارية اللقاء التنويري الأول للمعينين الجدد بالهيئة, بحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م.حجرفالحجرفعلى مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة– العديلية.

ألقى مدير عام الهيئةد.الاثري كلمة رحبمن خلالها بالموظفين الجدد و حثهم على العطاء من خلال توفير البيئة المناسبة و الملائمة للعمل, و اضاف ان النجاح و التطور هما اساس الارتقاء بالكوادر البشرية, والهيئة تسخر كافة السبل التي تؤهل الموظفين لتنمية مهاراتهم ليساهموا في تطوير انفسهم, و ذكر د.الاثري ان هناك عدة امور اساسية ساهمت بالنقلةالنوعية للهيئة منها الانتقال للميكنة الداخلية و تطبيقات فرق الجودة في كل ادارة و الانتساب لجمعية الشفافية, أكد د.الاثري أن اهم المقومات التي تساعد على الانتاج و التنمية هي الولاء للمؤسسة و الدولة, و شكر د. الاثري الشئون الادارية على العمل الدؤوب و الانجازات التي قامت بها لما لها الاثر الايجابي على مختلف الادارات.

من جانبه هنأ مدير ادارة الشئون الادارية منصور الشمري المعينين الجدد و قال ان اللقاء التنويري اليوم يأتي بعد إتمام تعيين 120 موظفا في مختلف قطاعات الهيئة خلال ثلاثة أشهر فقط , و اضاف الشمري ان هذا اللقاء الاول للمعينين و يستمر على مدى يومين للتعريف بالحقوق و الواجبات للموظف و كيفية التعامل مع المراجعين و الاطلاع على قوانين الخدمة المدنية و اللوائح و النظم في الهيئة, و ذلك عبر محاضرة من أ.هيفاء الراشد و أ.حصه السالمي.

و اختتم الشمري بالتهنئة للموظفين متمنيا لهم التوفيق و المثابرة و الاخلاص في العمل و الاسهام في تطوير الهيئة و شكر جميع القائمين على التنظيم من ادارة الشئون الادارية.

من جانبها ذكرت مشرف عام مجموعة التطوير و التميز في ادارة الشئون الادارية هيفاء الراشد ان ادارة الشئون الادارية انطلقت برسم خطة شاملة لتطوير العمل بالإدارة و ذلك بتكوين مجموعه اطلقت عليها اسم مجموعة التطوير و التميز مكونهمن خيرة موظفي الادارة من الكوادر الوطنية الكويتية تعمل جاهده على اثبات ان حب الوطن يترجم بإتقان العمل و رفع الاداء به.

حضر اللقاء التنويري مدير مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة المهندس عبدالعزيز الصانع و مدير ادارة الشئون المالية د.طارقالمنيس و مدير الادارة القانونية فهد الجمعة و مدير الصندوق الاهلي للتعليم التطبيقي و التدريب د.صلاح العثمان مدير مكتب العلاقات العامة و الاعلام قيس الاسطى و عدد من قيادي و موظفي الهيئة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock