الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الكلية الأسترالية في الكويت استهلت الفصل الدراسي الأول «أونلاين»

 

رئيس الكلية د. عصام زعبلاوي: اعتمدنا منهجاً تعليمياً يركز على الطالب لضمان تميز عملية التعليم

استهلت الكلية الأسترالية في الكويت فصلها الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020/2021 عن طريق التعليم الإلكتروني عن بُعد، نظراً للأوضاع التي يمر بها العالم مع جائحة «كوفيد-19» واتباعاً لإرشادات السلطات المحلية.
أعلنت الكلية الأسترالية في الكويت انطلاق فصلها الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020-2021 عن طريق التعليم الإلكتروني عن بُعد «أونلاين»، إثر الأوضاع التي يمر بها العالم مع جائحة «كوفيد-19» واتباعاً لإرشادات السلطات الصحية المعنية مع الحفاظ على المستوى التعليمي لطلابها لتمكين وتنمية مهاراتهم التعليمية والشخصية.
وقالت الكلية، في بيان صحافي أمس، إنها عقدت لقاءين تنويريين عبر الإنترنت أحدهما باللغة الإنكليزية والآخر بالعربية لتعريف الطلبة المستجدين في الكلية وأنظمتها وإجراءاتها، لافتة إلى أن اللقاءين هدفا إلى توضيح جميع الأنظمة الداخلية للكلية وخلق وعي بين الطلبة حول قوانينها وإجراءات حضور الحصص ونظام الدرجات، وأيضاً تقديم شرح مفصل حول نظام التعليم الإلكتروني عن بُعد، إذ تؤمن الكلية بأن اللقاءات التنويرية فعالة جداً وعلى الطلاب حضورها، لأنها ترشد المستجدين وتهيئُهم للنجاح خلال مسيرتهم الجامعية.

ولفتت الكلية إلى قيامها بالتعاون مع شركائها المحليين والدوليين ومن ضمنهم مجلس الجامعات الخاصة، بتحقيق أقصى قدر من الفائدة للطلبة في برنامج التعليم الإلكتروني عن بُعد، وحرصت الكلية على توفير الأدوات التكنولوجية واللوجستية اللازمة بحيث يُمكن للطلاب تسجيل الدخول من المنزل والاتصال التام بالكلية عبر كل الأجهزة الإلكترونية، وأيضاً ليتمكنوا من المشاركة مع زملائهم في فرق عمل، بغية ضمان حصولهم على تجربة تعليمية سلسة ومحترفة.
وقال رئيس الكلية د. عصام زعبلاوي، «لقد اعتمدنا منهجاً تعليمياً يركز على الطالب لضمان تميز عملية التعليم، والتأكد من أنها كافية ووافية، ونأمل أن تحقق توقعات الطلاب، ونحن على يقين من أن مجهود طلابنا وتفانيهم سيحقق لهم المستويات المقصودة من المعرفة والمهارات المطلوبة في مسيرتهم الدراسية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock