طلبتنا في الخارج

اتحاد كندا: بدل عيني لتذاكر السفر قريبا وزيادة سنوات البعثة على حسب التخصص

أقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا اجتماع يجمع الاطباء الكويتيون في كندا مع المسؤولين في الدولة والذي أقيم في مدينة تورنتو الكندية يوم السبت الماضي، وحضر الاجتماع أمين عام معهد الاختصاصات الطبية د. ابراهيم هادي و مدير ادارة البعثات بديوان الخدمة المدنية امل الشطي ووفد ديوان الخدمة، كذلك حضر الاجتماع الملحق الثقافي في واشنطن د. عبدالوهاب الظفيري ومسؤول الدراسات العليا في السفارة د. نيفاي.

و صرح د. محمد شهاب نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع كندا لشؤون الاطباء

بان اجتماعهم كان مثمر جدا، حيث تطرقنا الى جميع النقاط والمطالبات التي تهم الاطباء الكويتين، ومن بينها إعطاء الاطباء بدل يعني لتذاكر السفر سنويا وزيادة سنوات البعثة الى اكثر من ٧ سنوات للتخصصات النادرة و التكفل بمصاريف الأبناء من سن مبكرة و التكفل بمصاريف دراسة الزوجة، وكذلك اعطاء الأطباء فرصة دراسة الماجستير في التعليم او البحث العلمي وكذلك ترقية الاطباء عند حصولهم على البورد الامريكي بأثر رجعي بشرط حصولهم على البورد الامريكي. وأبدى المسؤولين تفهمهم لهذه الطلبات ووافقوا مشكورين على العمل على اقرارها.

ومن ثم فتحنا باب الاسئلة للأطباء لإبداء ملاحظاتهم وعرض مشاكلهم والتي تقبلها المسؤولين بصدر رحب وبروح الفريق الواحد واتخذوا على عاتقهم العمل على حلها قريبا.

وفي النهايه ختم د. شهاب شاكرا المسؤولين على حضورهم والذي يعد الاول من نوعه بهذا التمثيل في كندا وعلى وعلى سعة صدرهم، وكذلك شكر إخوانه الاطباء من من حضر و من لم يسعه الحضور لظروف العمل وبعد المسافة، مطمئنا اخوانه الاطباء بانه سيتواصل مع المسؤولين بشكل دوري للعمل على إقرار مطلباتهم في اقرب وقت.

271020141248

271020141249


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock