قسم السلايدشوأخبار منوعة

«الكويتية للأسر المتعففة» توزّع الكمبيوترات اللوحية على الأيتام

أعلنت الجمعية الكويتية للأسر المتعففة أنها أنهت توزيع الكمبيوترات اللوحية والرقمية (التابلت) على الأيتام المسجلين في قوائمها ممن ترعاهم الجمعية وتتكفل برعايتهم وتوفر العناية لهم. وقد تمت عملية التوزيع في مقر الجمعية بمنطقة كيفان بحضور موظفي وكوادر الجمعية وأهل الأيتام والطلبة المستفيدين.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية بدر المبارك، الذي أشرف على عملية التوزيع، ان الجمعية تولي رعاية الأيتام في الكويت أهمية قصوى من اهتمامها، لذلك بدأت في عملية توزيع الأدوات التعليمية الرقمية (التابلت) على الأيتام تقربا إلى الله تعالى من باب إسعادهم وإدخال السرور على قلوبهم.
وأعرب المبارك عن بالغ سعادته لما لمسه من فرحة كبيرة على وجوه الأيتام والمستفيدين ممن تسلم هديته من الجمعية، موضحا أن نظرة الجمعية للأيتام ترتقي إلى كونهم أمانة الرسول صلى الله عليه وسلم ويجب رعايتهم وتوفير احتياجاتهم. وبين أن توزيع هذه الأدوات على الطلبة يأتي ضمن مشروع الجمعية بتيسير «التعليم عن بُعد» للطلبة المحتاجين والأيتام وأبناء الأسر المتعففة وجعل هذه العملية سهلة عليهم وميسرة من خلال توفير الأجهزة التي تتميز بسهولة التعامل مع المنهج الدراسي والعملية التربوية التعليمية ويسر تطبيقاتها.
ولفت المبارك الى أن عدد المستفيدين المتوقعين من هذا المشروع يزيد على الألف مستفيد تتنوع فئاتهم بين يتيم وأبناء وبنات للأسر المحتاجة والمتعففة بهدف التخفيف عن هذه الأسر ورفع الكثير من الأعباء المالية عنها وتوفير جزء مهم من الاحتياجات الخاصة بهم. وأوضح أن الجمعية تلقت التبرع لهذا المشروع من أحد المحسنين الكرام وأسرته ممن اعتاد على دعم المشاريع الخيرية في عموم البلد سواء كانت مشاريع خيرية داخلية أو خارج البلاد ولهم باع كبير في فعل الخير والتصدق لمشاريعه.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock