قسم السلايدشووزارة التربية

العازمي: فشل واضح لمديري ومديرات بعض المدارس مع بدء العام الدراسي

 

أعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي ان هناك فشلاً واضحاً في بعض ادارات المدارس التابعة للوزارة ادارياً وتعليمياً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وقال العازمي، في تصريح صحافي، ان الفشل يرجع الى عدم التزام بعض مديري ومديرات المدارس بالتعاميم الصادرة من وزارة التربية وديوان الخدمة المدنية وعدم وجود رقابة فاعلة من المناطق التعليمية على مديري ومديرات المدارس ومساعديهم في مدى التزامهم بتطبيق التعليمات الادارية الواضحة.

وحمل مديري المناطق التعليمية وقيادات الوزارة المسؤولية عن هذا الاهمال الجسيم، خاصة ان بعض مديري المدارس يحملون المعلمين اعباء غير طبيعية بفرض دوامين يومياً صباحاً ومساء.

وشدد على ان بعض مديرات المدارس حبسن تعاميم الوزارة والديوان في الادراج وهذا امر مرفوض من قبل النقابة، وسنتصدى له بكل قوة من القانون لأنه يخالف كل القواعد المعمول بها من قبل الوزارة وايضاً مخالف لقرار مجلس الوزراء، خاصة ان وباء كورونا مازال نشطا عالميا.

وطالب العازمي وزير التربية ووزير التعليم العالي د.سعود الحربي ووكيل الوزارة فيصل مقصيد بالتدخل فوراً لانقاذ الوضع قبل ان تصل الامور الى ما لا تحمد عقباه.

 

 

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock